رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هنا الزاهد تتصدر بـ«حلوة الدنيا سكر».. محطات في حياة «باربي» الفن

فيديو| هنا الزاهد تتصدر بـ«حلوة الدنيا سكر».. محطات في حياة «باربي» الفن

ميديا

هنا الزاهد

فيديو| هنا الزاهد تتصدر بـ«حلوة الدنيا سكر».. محطات في حياة «باربي» الفن

كرمة أيمن 15 فبراير 2021 00:45

استطاعت الفنانة هنا الزاهد، أن تثبت نفسها وقدرتها على المنافسة مع أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما، ليتصدر مسلسلها "حلوة الدنيا سكر" مؤشر محرك البحث جوجل، مع بدء عرض أولى حلقاته.
 

ويعرض حاليًا أولى قصص مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، التي جاءت تحت عنوان "ساندي كراش"، ويشارك في بطولة الحكاية الأولى عدد من النجوم على رأسهم محمد كيلاني الذي يقدم شخصية ساحر في السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، إضافة إلى كونه عم هنا الزاهد ولكنه يرفض إعلان ذلك في العمل.
 

وتجسد هنا الزاهد، في أول حكاية شخصية "ساندي" التي تحلم بالغناء وتعمل في سيرك، لكن لديها بعض الهواجس والتخوفات تجاه التعامل مع الرجال، فهي فتاة خجولة جدًا وتتجنب التعامل مع المجتمع وتحاول العيش بعيدة تماما عن الناس، ولا تتعامل سوى مع والدها وعمها وصديقتها فقط.

 

تمر "ساندي" بالكثير من المفارقات الكوميدية خلال الأحداث، حتى تتمكن في النهاية من التغلب على مخاوفها وتحقق أحلامها بدعم من حولها.
 

وكان الفنان يومي فؤاد، مفاجأة الحلقة الأولى، لكنه ظهر بصوته فقط، حيث يجسد شخصية جد ساندي الذي توفى منذ فترة وترك سيارة تاريخية، ولكن روحه تعيش في السيارة ويحدثها كلما قامت بقيادتها.

 


موعد عرض "حلوة الدنيا سكر"
 

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يعرض على شاشة قناة "dmc" في تمام الثامنة مساء، كما يعرض على منصة "watch it"، وهو من إنتاج شركة سينرجى و  "k media.
 

ويعاد المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة12.30 ظهرًا.

ويعرض على قناة " DMC دراما"  للمرة الأولى في تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرًا كإعادة للمرة الثانية.

 

يشلرك في بطولة الحكاية الأولى إلى جانب هنا الزاهد، النجوم: محمود عبد المغني، محمد الكيلاني، أحمد سلطان، هشام اسماعيل، مروة الأزلي.

 



مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من نوعية الأعمال الدرامية 40 حلقة، وتدور فكرة المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى، وعبارة عن 8 قصص مختلفة، كل قصة تعرض فى 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد فى جميع القصص بأحداث المسلسل، والذى يضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ويكتب المسلسل 8 مؤلفين، حيث لكل مؤلف قصة من القصص.


تفاعل الجمهور، مع مسلسل "حلوة الدنيا سكر" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثنوا على أدائها وإعجابهم بالدور الذي تجسده وقصة العمل.

وجاءت التعليقات:
مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تحفة بجد بسبب هنا الزاهد، والله أن بتفرج عليه، أحبك".

"أول مرة أشوف مسلسل خفيف وممثلة دمها خفيف بجد مسلسل "حلوة الدنيا سكر" حلو وخلي الدنيا حلوة".
 

ومن بين التعليقات، عبرت الكاتبة فاطمة ناعوت، عن إعجابها بالمسلسل، وكتبت عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "عاملة دور مبهر يجنن في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، أداء تمثيلي رفيع المستوى وإتقان لشخصية البنت التلقائية الخجول التي ترهب العالم وتختفي منه واء نظارة طبية كبيرة. منتهى خفة الظل والعفوية الفطرية غير المفتعلة. شابوووو يا هنا".


نجاح بطعم الفلانتين

 

حرص الفنان أحمد فهمي، على تهنئة زوجته بعيد الحب، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي، وعلق عليها: "عيد فالنتاين سعيد يا حبيبتي... أحبك".


محطات في حياة "باربي الفن"

حققت الفنانة هنا الزاهد، نجاحًا كبيرًا في الأونة الأخيرة على الصعيدين السينمائي والدرامي، وعلى الرغم من مشاركتها في العديد من المسلسلات إلا أنها لفتت الانتباه إليها مع عرض فيلم "قصة حب" مع الفنان أحمد حاتم. 

صدر الفيلم عام 2019، وتدور أحداثه في إطار رومانسي بحت بين الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم الذى يحدث له حادث يفقده بصره ولكن بتطور الأحداث يصطدم بـ هنا الزاهد التى تظهر اهتمامها واعجابها به، ليعجب بها الجمهور. 

 

ليكرر الثنائي التجربة مرة أخرى، لكن هذه المرة كانت المغامرة كبيرة نظرًا لطرح الفيلم مع تفشي فيروس كورونا، لينافس فيلم "الغسالة" وحيدًا في عيد الأضحى 2020. 
 

تدور أحداث "الغسالة" حول مدرّس فيزياء يجسّده أحمد حاتم، يتعرّض لمشاكل في حياته الشخصية والمهنية، مما يدفعه لاختراع يتمثل بتحويل الغسالة الى آلة زمن، وينجح في ذلك ويحاول إنهاء كل الصراعات التي تحدث في حياته.



قصة باربي 

 

كشفت هنا الزاهد، أن الفنان الراحل طلعت زكريا، زوج والدتها كان دومًا يراها "باربي المصرية"، وذلك في إحدى لقائتها الصحفية. 

وقالت هنا الزاهد، إنه كان يراها حقيقة مثل "باربي"، كما كان يعرف أنها تحب الأطفال جدًا، لهذا كتب فكرة فيلم بعنوان "باربي". 

وأضافت: "قال لي: "قدمي هذا العمل فهو مناسب جدا لك"، ولذلك جاءت فكرة تقديمي للشخصية، وبدأت في اتخاذ خطوات فعلية، وقررت وضع شكر خاص لطلعت زكريا على تتر الفيلم باعتباره صاحب الفكرة.

 



في الدراما، شاركت هنا الزاهد في عدد من الأعمال، منها: "فرق توقيت"، "مولانا العاشق"، "الف ليلة وليلة"، و"مأمون وشركاة"، لكنها استطاعت أن تلفت الأنظار في الاعمال التي عرضت لها مؤخرًا. 


في اللالا لاند

عرض المسلسل في رمضان 2017، ومن بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وجسدت فيه هنا الزاهد دور ملكة جمال على متن طائرة متجهة الى اندونيسيا ومعها مجموعه من فنانين الكوميديا و يحدث عطل فى الطائرة يؤدى إلى سقوطها وتتمحور الأحداث حول حياتهم بعد سقوط الطائرة فى جو مليئ بالمواقف الكوميدية. 

 

سك على اخواتك

شاركت هنا الزاهد، في بطولة مسلسل "سك على اخواتك" مع الفنان علي ربيع، وعرض خلال الموسم الرمضاني 2018 ، وتدور أحداثه حول شاب يتفاجئ بظهور اربع اخوات بنات له وأن له ورث بمبالغ ضخمة يجسد دور الشاب الفنان على ربيع وفي إطار كوميدي. 

 

الواد سيد الشحات

جمع مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي عرض في المارثون الرمضاني 2019، بين هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي.
 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول فتاة راقية تنتمي لعائلة ثرية تزوجت سيد (احمد فهمى) وهو فقير ويتفاجئون بعصابة تطاردهم طوال أحداث المسلسل يطالبونهم بأموال لم ياخذوها !. 

 

كما تركت هنا الزاهد، بصمتها في عالم تقديم البرامج، ببرنامج "لايت" يسيطر عليه أجواء الكوميديا والمنافسة، واختارت له اسم "هزر فزر". 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان