رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أغانٍ وصور وجو رومانسي.. هكذا احتفل النجوم بعيد الحب 2021

فيديو| أغانٍ وصور وجو رومانسي.. هكذا احتفل النجوم بعيد الحب 2021

ميديا

عيد الحب

فيديو| أغانٍ وصور وجو رومانسي.. هكذا احتفل النجوم بعيد الحب 2021

كرمة أيمن 14 فبراير 2021 20:00

تختلف الأجواء في 14 فبراير، عن باق أيام العام حيث تزداد جرعة الرومانسية احتفالًا بعيد الحب، وحرص عدد من النجوم على الاحتفال بتلك المناسبة بإطلاق أغاني جديدة تجمع بين الرومانسية والعتاب للأحباب، وقدم بعضهم التهنئة للجمهور.

 

وأطلق عد من نجوم الغناء أغاني للاحتفال بـعيد الحب 2021 ، واحتفلت إحدى الفنانات بجلسة تصوير بفستان باللون الأحمر، وأخرى بتقديم بكلمات رومانسية لأبنائها.

أهلًا بيك
 

طرح الفنان محمد محسن كليب أغنية جديدة باسم "أهلًا بيك" من كلمات نور عبد الله، وألحان محمد النادي، وتوزيع يحيى يوسف، ومن إخراج بتول عرفة.
 

وجمعت الأغنية التي يسيطر عليها الاجواء الرومانسية لأول مرة بالفنانة هبة مجدي مع زوجها محمد محسن،  في ظهور خاص بالكليب الجديد.

وتقول كلمات الأغنية: "دايما ماشي مفضي إيديا ومستنيك.. عامل كفي حضن يكفي حضن إيديك.. سايب فيها مكان للمسكة.. لو قسمت معايا الضحكة.. لو كملت معايا السكة أهلًا بيك".

 


يا مستعجل فراقي

 

عاد الفنان محمد ثروت، للغناء بقوة بعد غياب دام لسنوات ليتصدر تريند يوتيوب، بأغنيته الجديدة "يا مستعجل فراقي" بالتزتمن مع احتفالات عيد الحب.
 

"يا مستعجل فراقي" من كلمات تامر حسين ومن ألحان وتوزيع محمد رحيم، وأخرجها وأنتجها ابنه أحمد ثروت وحققت الأغنية مشاهدات عالية للغاية حيث حققت أكثر من مليون مشاهدة خلال أول يومين من طرحها.



الحلوين بزيادة
 

وطرح الفنان حميد الشاعري، أغنية جديدة هي أحدث أعماله الغنائية بمناسبة عيد الحب حملت اسم "الحلوين بزيادة" بمشاركة المطربة الشابة جوري، وهي من كلمات أحمد حبيب وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع حميد الشاعري.

 

بتسعدني


طرح المطرب الشاب إياد سعيد أغنيته الأولى بمناسبة عيد الحب على قناة يوتيوب الرسمية الخاصة به.

تحمل الأغنية  عنوان " بتسعدني" من كلمات وليد الغزالي وألحان المطرب والملحن مصطفى محفوظ وتوزيع زووم، وتتناسب كلماتها مع عيد العشاق لتكون أجمل هدية للمحبين في عيدهم وتكون أول تعارف بينه وبين الجمهور.

 


عيونه لما قابلوني

 

تصدر المطرب رامي صبري، مؤشر محرك البحث "جوجل" بأغنية "عيونه لما قابلوني" التي طرحها خلال الساعات الماضية بمناسبة عيد الحب، كما حققت نسبة مشاهدات  عالية، حيث تخطت حاجز المليون الأول بعد ٤٨ ساعة من طرحها على يوتيوب.

 

 "عيونه لما قابلوني" من كلمان الشاعر الغنائي محمد عاطف ومن ألحان رامي صبري وتوزيع ومكس وماستر جلال حمداوي، وبيانو كريم صبري وتصوير عماد قاسم، وطرحها رامي صبري احتفالًا مع جمهوره بعيد الحب.

 


هلا تسبق هلا
 

تستعد المطربة التونسية أميمة طالب، نجمة برنامج "ستار أكاديمي"، لطرح أجدد أعمالها الغنائية وهي أغنية بعنوان "هلا تسبق هلا" خلال ساعات، احتفالا بأعياد الحب، عبر قناة "روتانا" الرسمية على موقع "يوتيوب".
 

وأعربت المطربة التونسية عن بالغ سعادتها بطرح الأغنية في هذا الموعد بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، مضيفة أنها سعيدة بالغناء من كلمات الأمير بدر بن محمد.

 

وتقول كلمات الأغنية:
"كم ليل جيته في منامي وأنا ارجيه.. وألقى هلا تسبق هلا منه وأسعد.. وأثر المشقا من حلومه تصحيه.. جروحه الي بالمفارق تجدد.. ليت المنام الي خذاني للاقيه.. ما قوم منه ولا حلومي تبدد.. كان العلم بَعد محبٍ وغاليه.. ابشع حياه تعيشها وأنت الأوحد.. ما يشرق بشوفي نهارٍ ويضويه.. إلا وشمسه في عيوني توقد".

 


ما بتكبربش

بمناسبة عيد الحب، طرح الفنان رامي جمال ثاني أغنيات ألبومه بعنوان "ما بتكبريش"، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي.
 

ومن المقرر أن يطرح ألبوم رامي جمال بعنوان "ولسه"، بشكل متتابع خلال 2021، ويضم 10 أغنيات، من إنتاج "نجوم ريكوردز"، تعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، فضلًا عن تقديمه عدة ألحان في ألبومه.

 

انت في دمي

 

طرح النجم محمد محيي أغنيته السادسة "إنت في دمي" من ألبومه الجديد "بتاع زمان"، على موقع "يوتيوب"، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.

 

وأغنية "إنت في دمي" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع فهد، وهى من إنتاج ميوزيك ريكوردز، وتوزيع شركة "ديجيتال ساوند".

 

يذكر أن محمد محيى كان قد طرح من قبل خمس أغنيات، هي: "سهرانين"، "فوضت أمرى"، "قلت أخونه"، "قضية"، و"بعدنا".

 

وتقول كلمات "إنت فى دمي":

"إنت في دمي حضن بيهون لي همي.. أغلى من الدنيا عندي ما ليش بعديك.. سندي اللي ورا ضهري فتعبي.. بنسي روحي وإنت جنبي برمي حملي عليك.. إيد بتمسح دمعتي تطبطب عليا.. اللي اشوفه الدنيا دي بعينه مش عينيا".

 

العب بعيد يا شاطر

 

طرحت المطربة آية عبد الله، كليب أغنيتها الجديدة "العب بعيد يا شاطر" احتفالا بعيد الحب، من كلمات خالد سلطان ألحان خالد سلطان توزيع ماريو جميل ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.
 

ويقول مطلع الأغنية:

"العب بعيد يا شاطر انا مش قد المخاطر.. مش كل يومين تعملي حكايه وانا قلبي عاملك خاطر.. بطل تلعب معايا مش كل يوم رواية.. مشكلتي ان انا حبيتك وانت بتلعب من ورايا.. من يوم ما قابلتك وانت شاغلني وقلبي مخبي عليك انا كل ما افكر ابعد عنك برجع احن اليك".

 

 

 

رحلة واحدة

ضمن حملة "مودة"، طرح الفنان محمد الشرنوبي، أغنية جديدة بعنوان "رحلة واحدة"، وهي الحملة التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وأحيا محمد الشرنوبي، مؤخرًا حفل عيد الحب على مسرح الزمالك، وسط حضور كامل العدد.

 

جنات
 

احتفلت الفنانة المغربية جنات، مع جمهورها ومحبيها بـمناسبة عيد الحب، والتقت بهم في  مهرجان عيد الحب بـ دار الأوبرا المصرية، وقدمت باقة منوعة من أشهر أغنياتها، قبل أن تأسر قلوب الحاضرين بـ مختارات غنائية طربية من زمن الفن الجميل، ومن بينها:" سيرة الحب لـ كوكب الشرق أم كلثوم".

وغنت جنات، مجموعة من أغانيها الرومانسية، منها: "على فكرة، اسمع كلامي، حبيبي على نياته، قلبي دليلي، مساء الجمال، خيط ضعيف، البادي أظلم، ضمني بـ عيونك، إلي بيني وبينك، أوعى، أنا استعجلت".

 

دنيا سمير غانم

 

احتفلت النجمة دنيا سمير غانم، بمناسبة الفلانتين مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، حيث نشرت صورة كارتونية لهما، عبر حسابها بموقع "انستجرام".
 

علقت دنيا سمير غانم، وكتبت: "عيد حب سعيد لرجل أحلامي".
 

كما حرصت علي تهنئة شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، بعيد الحب، بصورة لكلب يحمل وردة حمراء بسبب حب إيمي الشديد للكلاب، معلقة عليها :"عيد حب سعيد سوكي".

 

 

لقاء الخميسي


احتفلت الفنانة لقاء الخميسي، بعيد الحب على طريقتها الخاصة لتوجه التهنئة لأبنائها.

ونشرت لقاء الخميسي، صورة لأطفالها عبر الاستوري الشخصى لها بموقع انستجرام، وكتبت : "كل عيد حب وانتم أملى وعمري والحاضر والنجاح، كل عيد حب وانتم نور عيني وقلبي، الادهم الأسر".
 

يشار إلى أن، لقاء الخميسي، تألقت خلال حفلها الغنائي الذي أقيم بساقية الصاوي بالزمالك منذ أيام، الذى يعد الأول لها، وقدمت عددًا من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور، وكانت البداية مع مجموعة مختارة من أغاني فيروز، منها: "بعدك علي بالي"، "مغرم"، "نطرونا كتير"، "نسم علينا الهوي"، كما غنت لفضل شاكر ومحمد منير.


جلسة تصوير
 

احتفلت الفنانة لقاء سويدان، بعيد الحب بخضوعها لجلسة تصويرة جديدة ارتدت فيها فستان باللون الأحمر، وتفاعل معها الجمهور وقدموا لها التهنئة بمناسبة عيد الحب.
 

يعرض للفنانة لقاء سويدان مسرحية "سيد درويش" للمخرج أشرف عزب ويشاركها في البطولة ميدو عادل.
 

ويتناول العرض السير الذاتية لفنان الشعب سيد درويش، وتدور أحداثه حول المحطات الهامة في حياته ومواقفه الوطنية، وكذلك إسهاماته الفنية التى أثرى بها الفن، وأهم المتغيرات التى أدخلها إلى عالم الطرب، حيث أحدث سيد درويش نقلة نوعية للموسيقي العربية وعبر عن فئات كثيرة من المجتمع وكذلك مشاكل الطبقات المهمشة.
 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان