رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

متى يفكر ظافر العابدين في الاعتزال؟

متى يفكر ظافر العابدين في الاعتزال؟

ميديا

ظافر العابدين

متى يفكر ظافر العابدين في الاعتزال؟

سارة القصاص 09 فبراير 2021 14:28

استطاع ظافر العابدين  أن يكون قاعدة جماهيرية كبيرة خلال السنوات الأخيرة ، فاستطاع أن يخترق الدراما المصرية واللبنانية بتقديم مسلسلات ناجحة.

 

 

أحلامه 

تحدث ظافر العابدين عن تقديمه عن عدد كبير من الأعمال في بلدان مختلفة، قائلا:"اتعلمت انه كل يوم  هو يوم جديد ويجب أن يكون شغف المهنة موجود كانه أول يوم و أول مشروع ".

 

وتابع خلال حواره مع الإعلامية مها الصغير،  أنه يتمنى تقديم عمل تقديم تاريخي، أو كوميدي لكن تكون يجب أن تكون كوميديا مختلفة ،وفي كل الأحوال هذا يعتمد على الكتابة بحرفية".

 

 

هوايته

 

وبعيدا عن التمثيل وكرة القدم ، كشف ظافر هوايته ومنها،  السفر والتجول مع العائلة والأكل والرياضة وكلها اشياء بسيطة جدا.

 

وعن السوشال ميديا، قال:"السوشال ميديا مهمة وخاصة كل التواصل أصبح من خلاله، لكن الوصول إلى حالة مرضية من خلال التعلق بها هو أمر غير جيد ويجب التواجد بشكل متوازن ".

 

الاعتزال

وحكى "ظافر" عن أغرب موقف تعرض له ، قائلا :"احيانا استغرب التعليقات التي تأتي لي ، وانا اشعر انني لم أفعل أشياء كثيرة لكن تأتي ردة الفعل دائما قوية وبعتبر نفسي محظوظ".

 

وكشف أنه يمكن أن يفكر في الاعتزال أذا فقد شغفه بالمهنة ، مشيرا إلى أنه يقدم عمل يعشقه ويستمتع به  كثيرا.

 

غياب عن رمضان 2021

 

أكد ظافر أنه سيغيب عن موسم رمضان القادم، معلقا:" انا كنت مشغول بتصوير مسلسل  عروس بيروت كما أنني مشغول بتصوير فيلم  لذلك أحتاج إلى راحة وتفكير في الأعمال القادمة".

 

 

 

وكان آخر أعمال ظافر كان فيلم "خط الدم" ويتناول الفيلم قصة زوجين رُزقا بصبيين توأمين تعرّض أحدهما لحادثٍ أليم، يتركه شبه ميتٍ في غيبوبة طويلة، فما الذي ستؤول إليه الأحداث بعد أن يقرّر الوالدان اتباع طريقة غامضة في محاولةٍ يائسة لإعادة ابنهما إلى الحياة؟ وكيف سيتصرّفان إزاء السلوك المريب الذي يبدأ بالظهور عليه بُعيد استيقاظه من الغيبوبة ضمن سلسلة من التصرفات المخيفة والنوايا الخفيّة؟

 

فيلم «خط دم»، بطولة نيللي كريم، وظافر العابدين،  إخراج رامي ياسين.

 

كما قدم "ظافر" المسلسل الناجح عروس بيروت، والعمل مأخوذ من المسلسل  التركي "عروس إسطنبول" والذي أنتج عام 2017 من إخراج زينب غوناي تان، وتدور قصته، عندما يقع "فاروق" و"ثريا" في الحب، ويتزوجا وينتقلا  إلى منزل عائلة فاروق في بورصة.

 

وتحاول البطلة ثريا دائمًا كسب عواطف حماتها التقليدية، التي لم تترك جدران قصرها مطلقا وتدير أسرتها بقواعدها الخاصة، والعمل كان بطولة الممثلة التركية أصلي انفر، والنجم التركي الشهير أوزكان دينز.

 

واحتفظت النسخة العربية بنفس اسم البطلة وعملها  في العمل التركي "ثريا"، وتظهر خلال الحلقة الأولى بدور مغنية وعازفة كمان، وفي النسخة العربية تلعب دورها كارمن بصيبص.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان