رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| رحلة معز مسعود وحلا شيحة من الشائعات لقفص الزوجية

فيديو| رحلة معز مسعود وحلا شيحة من الشائعات لقفص الزوجية

ميديا

معز مسعود وحلا شيحة

فيديو| رحلة معز مسعود وحلا شيحة من الشائعات لقفص الزوجية

كرمة أيمن 07 فبراير 2021 23:30

فضحت مواقع التواصل الاجتماعي، قصة حب وارتباط معز مسعود وحلا شيحة، ورغم التزام الطرفين بالصمت وتجاهل الموضوع ونفي عائلتها وجود علاقة بينهما، إلا أن رواد السوشيال ميديا ظلوا يترقبون عن بعد.

وبعد إعلان ارتباطهما مؤخرًا، تحتفل الفنانة حلا شيحة بعقد قرانها على المنتج والداعية معز مسعود.

يعقد قران معز مسعود وحلا شيحة غدًا الاثنين 8 فبراير، في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد محدد من الأهل والمقربين، ويفرض الثنائي السرية التامة على تفاصيل الحفل.


بداية الحكاية
 

في سبتمبر الماضي، انتشرت الأخبار التي تفيد بوجود علاقة حب تجمع كل من "حلا شيحة" والداعية المثير للجدل  معز مسعود، لكن التزم كل منهما الصمت.
 

ونشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها "شخص مهم أوى".

 

 وبعد أسابيع، قرر الثنائي إعلان حبهما بطريقة غير مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 

بدأ الأمر عندما نشر معز مسعود عبر حسابه الرسمي على انستجرام، فيديو لأغنية بصوته تحمل عنوان "مقاتل- fighter "واختار حلا شيحة ليهديها الأغنية.

 

وعلق على أغنيته الجديدة : "أغنيتي "Fighter" نفذتها على جيتاري، وهذه الأغنية لك يا فتاة_ حلا شيحة_ رحلتنا واحدة"، لتعيد حلا نشر الاغنية عبر حسابها على انستجرام، وتضمن الفيديو عدد من المشاهد الرومانسية على أحد الأفلام  الأجنبية.
 

وكتبت حلا لمعز: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة ، وأنا فخور بأنك كرستها لي  لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار"، لترفق كلامها بقلب أحمر.

لمشاهدة الفيديو... اضغط

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

">هنــــــــــــا

 

 

مفاجأة العائلة

 

لاحقت الشائعات حلا شيحة، في وقتها، ليرد الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة، وقتها على الأقاويل التى طالت ابنته حلا عن ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، موضحا فى تصريحاته له أنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمى بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن.

 

 

 

 

ويعرف معز مسعود بإثارة الجدل، وخاصة بسبب علاقاته النسائية  فسبق أن تزوج من الفنانة "شيري عادل" في عام 2018، وكان أنتج لها مسلسل "السهام المارقة".

 

ومن قبل شيري عادل، تزوج أيضا من أحد نجمات اليوتيوب وهي" بسنت نور الدين" وذلك في 2017، وعرفت "بسنت" بتقديمها مقاطع عن السياحة في مصر يتابعها ملايين المشاهدين، لكن زواجهما استمر لمدة قصيرة.

 

 

علاقة معز مسعود، بالفن لم تبدأ بزواجه من الفنانة شيرين عادل، فمنذ وقت طويل هو تجمعه علاقة قوية بالوسط الفني.
 

 خطوات الشيطان

 

 قدم المعز مسعود في 2013، برنامجه الشهير "خطوات الشيطان"، هو برنامج دعوي ديني يقدمه الداعية الإسلامي معز مسعود، يتناول فيه المواقف المتكررة لمواجهة الإنسان للشيطان في حياته اليومية وكيف يتغلب على تلك المواقف بالقرآن و الأحاديث، وكيف ينظر إلى الحياة من منظور ديني، من خلال شخصيات إيجابية تمثل الشباب و أخرى تدفعه للشيطان.

 

وفي هذا البرنامج أدخل معز مسعود خلال الحلقات لقطات درامية لعدد من الممثلين، وكان رأسهم  الفنانة ياسمين صبري، ومحمد عادل.

 

اشتباك

 

وفي 2016 شارك معز مسعود في انتاج فيلم اشتباك للفنانة نيللي كريم، والذي شارك في مهرجان كان، وحصد العديد من الجوائز السينمائية.

 

وفي وقتها وجهت لمسعود العديد من الإنتقادات،  وقال في وقتها "مشاركتي في إنتاج "اشتباك"، جاءت ضمن مشروعي لتطوير الأدوات التي أعبر بها عن رسالتي الإنسانية، وهذا ما بدأته في برامجي التلفزيونية والتي سبق وتضمن بعضها أجزاء درامية".

 

واتهم بعدها معز مسعود  بالانتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين،  لكنه أخرج بيان يؤكد فيه أن فيلم "اشتباك" ضد الهستيريا أياً كان مصدرها، وتعجب  من هجوم  البعض عليه  دون أن يراه ، مع أنه عمل فني وإنساني ، وليس عملاً سياسيا و يقدم رصدا لفترة عصيبة.

 

أغنية رحلة 

 

في 2016، طرح الداعية الإسلامي معز مسعود، أغنية بعنوان "يا رحلة" بالتعاون مع عضو فريق كايروكي أمير عيد، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

وظهر معز مسعود، كمغني وعازف جيتار،  وتتناول الأغنية العديد من الأسئلة الوجودية التي يطرحها الشباب، وهي من كلمات أمير عيد ومعز مسعود، ألحان أمير عيد، توزيع هانى سارى.

 

 


"السهام المارقة"

 

وفي 2018، أنتج معز مسعود مسلسل السهام المارقة، والذي تناول الأفكار المتطرفة والإرهابية، والذي عرض في رمضان الماضي.

 

وشارك في بطولة الجزء الأول النجمة شيري عادل والنجوم شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود ، وكتب العمل محمد وخالد وشيرين دياب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان