رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «The Little Things».. أكشن رامي مالك يتفوق على «المرأة الخارقة»

فيديو| «The Little Things».. أكشن رامي مالك يتفوق على «المرأة الخارقة»

ميديا

رامي مالك في فيلم "The Little Things"

فيديو| «The Little Things».. أكشن رامي مالك يتفوق على «المرأة الخارقة»

كرمة أيمن 01 فبراير 2021 23:33

استقبلت دور العرض السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول العربية، فيلم الإثارة والأكشن والجريمة "The Little Things"، الذي يشارك به الممثل الأمريكي ذات الأصول المصرية رامي مالك

واستطاع فيلم "The Little Things" بعد 3 أيام من طرحه بالسينمات تصدر لائحة شباك تذاكر السينما الأمريكية الـ "بوكس أوفيس" ، محققًا 4 ملايين و800 ألف دولار. 

يسيطر التشويق على أحداث الفيلم الذي يجمع بين النجم العالمي دينزل واشنطن ورامي ملك، وتدور أحداثه حول تعاون ضابطي الشرطة "ديريك" و"باكستر" في مهمة لتعقب قاتل متسلسل غامض، ليسقط الثنائي في العديد من الاختبارات والماضي المظلم الذي يطاردهما.


 

ويجسد رامي مالك دور ضابط شرطة، حيث تتبع أجهزة الأمن بقيادة رامى مالك ودينزل واشنطن قاتل متسلسل فى لوس أنجلوس، يرهب المواطنين، فيما تتجه الأنظار إلى جاريد ليتو باعتباره المشتبه الأول. 


يشارك في بطولة " The Little Things " جيرارد ليتو، ناتالي موراليس، تيري كيني، كريس باور، جوريس جارسكي، إيزابيل أريزا، ومايكل هيا، وهو من تأليف وإخراج الأمريكي جون لى هانكوك.



بدء عرض الفيلم يوم 29 من شهر يناير الجاري 2021، في أمريكا ومصر والسعودية والإمارات والعراق، وفرنسا، وعمان، كما يعرض في نفس التوقيت عبر منصة  HBO Max. 

 

ويمثل هذا الفيلم العودة الحقيقية لرامى مالك إلى السينما منذ حصوله على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دور فريدى ميركورى فى فيلم Bohemian Rhapsody . 

 

 

 

تفوق على المرأة الخارقة


استطاع رامي مالك، التفوق على عدد من الأفلام المعروضة معه. 
 

احتل المركز الثاني The Croods: A New Age مليون و840 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم حول العودة من الجديد عائلة كرود التي تعيش في عصور ما قبل التاريخ للمشاركة في مغامرة جديدة، حيث يدخلون هذه المرة في تحد جديد أمام أسرة بيترمان الذين يدعون التفوق عليهم.

 

واحتل فيلم Wonder woman 1984 "المرأة الخارقة" المركز الثالث  بإيرادات بلغت مليونًا و300 ألف دولار أمريكي.

وتعود قصة الفيلم إلى الثمانينيات وبالضبط عام 1984 في ذروة الحرب الباردة لتواجه اثنين من الأعداء الجدد وهما لورد ماكس وصديقتها القديمة مينيرفا / الفهد، المدعومين بواسطة الاتحاد السوفيتي.

 


محمد صلاح ورامي مالك
 

اختار محمد صلاح، الفنان رامي مالك ليجسد قصة حياته ونجاحه في ملاعب الساحرة المستديرة، في حال تحولت إلى فيلم سينمائي أو وثائقي.

"لم أفكر بالأمر طيلة حياتي" باستغراب أجاب محمد صلاح، على إحدى أسئلة الجمهور عبر قناة "SKY Sports"  البريطانية، عند سؤاله عن الممثل الذي يمكن أن يكون بطل فيلم يتناول مسيرة اللاعب وحياته.

وقال محمد صلاح: "أعتقد أن الفيلم عن حياتي سيكون مثيرًا للاهتمام وممتعًا نظرًا للأمور التي صادفتها وظروف نشأتي وما مررت به خلال مسيرتي الرياضية، والأشياء التي فعلتها للمرة الأولى".

ورأى محمد صلاح، أن رامي مالك سيكون خيارًا جيدا كونه يعرف الثقافة المصرية وبإمكانه تجسيد الشخصية بالشكل المطلوب.
 

وأضاف: "تحدثت معه خلال حفل مجلة "تايم"، فهو يتحدث العربية قليلًا وعلى علم بالثقافة المصرية لذا سيؤدي هذا الدور بشكل جيد".

 



يشار إلى أن، رامى مالك؛ يشارك فى الجزء الجديد من جيمس بوند " No Time To Die"، ويلعب دور الشرير في الفيلم، وتم تأجيل العمل أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا، ومن المقرر طرحه في أبريل عام 2021 في صالات العرض السينمائي.
 

فيلم الأكشن والإثارة الجديد No Time to Die حصد حوالي 600 مليون دولار، وهي حصيلة العرض على منصات البث العالمية، مثل نتفليكس وApple.  

 

فيلم "No Time to Die" من بطولة أنا دي أرماس، دانيال كريج، ليا سيدوكس، رامي مالك، رالف فاينز، كريستوف والتز، نعومي هاريس، بيلي ماجنوسن، جيفري رايت، بن ويشاو، لاشانا لينش، روري كينير، ديفيد دينسيك، احمد بكير، لورديس فابريس.

 

يدور الفيلم الجديد بعد ترك Bond الخدمة النشطة ويتمتع بحياة هادئة في "جامايكا"، ولكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية طلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.
 

يذكر أن فيلم "جيمس بوند 25" يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند، الذى يقوم ببطولتها دانيال جريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة.

 

ولد الفنان رامي مالك، في 12 مايو 1981، وهو ممثل أمريكي ولد في لوس انجلوس كاليفورنيا لأب من أصل مصري وأم من أصول يونانية.


حصل على شهادة بكالوريوس الفنون الجميلة في عام 2003 من جامعة ايفانسفيل في ايفانسفيل، انديانا

 

ودرس مالك، التمثيل في جامعة إيفانسفيل، والتي حصل منها على شهادة بكالوريوس الفنون الجميلة عام 2003.

وبدأ مسيرته الفنية في هوليود ومثل في العديد من الأعمال بأدوار صغيرة قبل اتخاذ دور كبير له لأول مره في فيلم "ليلة في المتحف" عام 2006.
 

وشارك رامي مالك، في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والرسوم المتحركة، وشارك في 13 فيلمًا، منها: "أري كراون، وسفينة حربية، وملحمة الشفق، والمعلم، والفتى العجوز، ودم يسوع، والقلب المغفل".

ولعب التليفزيون دورًا كبيرًا في حياة رامي مالك، فبسبب دوره في مسلسله الأخير "مستر روبوت" حاز على لقب أفضل ممثل بجوائز "إيمي" الأمريكية للمسلسلات والبرامج التلفزيونية، التي أعلنت، أمس الأحد، قائمة الفائزين في النسخة الـ 68 من المسابقة، وتعد هذه الجائزة التي حصدتها الممثلة تاتيانا ماسلاني عن مسلسل "أورفن بلاك".


ومن أشهر الأعمال الدرامية التي شارك بها: "هناك، وبنات غيلمور، ومتوسط، والحرب في المنزل، والهادئ، وأسطورة كورا".

 

ورشح الفنان ذات الأصول المصرية رامي مالك، لأكثر من جائزة عالمية منها: "جائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثل - مسلسل تلفزيوني دراما عن دوره في "مستر روبوت"، و"جائزة ستالايت لأفضل ممثل - مسلسل تلفزيوني دراما"، و"جائزة نقابة ممثلي الشاشة"، و"جوائز اختيار النقاد للتلفزيون".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان