رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| نرمين الفقي تثير فضول الجمهور.. ما علاقة رامز جلال؟

فيديو| نرمين الفقي تثير فضول الجمهور.. ما علاقة رامز جلال؟

ميديا

رامز جلال

فيديو| نرمين الفقي تثير فضول الجمهور.. ما علاقة رامز جلال؟

كرمة أيمن 28 يناير 2021 19:41

ينتظر الجمهور، مقالب الفنان رامز جلال التي يقدّمها على شاشة التليفزيون في كل موسم رمضاني.
 

وتصدر رامز جلال، مؤشر محرك البحث "جوجل" عقب نشر الفنانة نرمين الفقي، صورة لها برفقته، وعلقت عليها: "مقلب رامز وأنا شربت المقلب".
 

وأثارت هذه الصورة فضول الجماهير، لمعرفة أي معلومات عن برنامج مقالب رامز جلال في 2021، خاصة مع التكتم الشديد على تفاصيله وفكرته والضيوف التي تقع ضحية المقلب.


هل وقعت نرمين الفقي فريسة لرامز؟

 

 أثارت نرمين الفقي، جدلًا كبيرًا، بعد الصورة التي شاركتها مع جمهورها عبر "إنستجرام"، ليتسأل الجمهور هل وقعت ضحية لمقلب رامز جلال الجديد، والمقرر عرضه في 2021.


بالفعل وقعت نرمين الفقي فريسة لرامز جلال، لكن قبل 5 سنوات، ليتضح أنَّ الصورة من برنامج "رامز بيلعب بالنار" الذي عرض في رمضان 2016، وصور في المغرب، حيث كان يرتدي "رامز" البدلة الصفراء لتجنبه الحرائق التي كانت تشتعل في المكان. 

 

الغموض يسيطر

يستخدم رامز، الغموض والسرية، كسلاح استراتيجي للدعايا له، حيث يلعب على فضول الجمهور، الذي يظل طوال الوقت متلهف لمعرفة أي معلومة أو تفصيله عن برنامجه الجديد، والذي يحقق نسب مشاهدة عالية، رغم ما يتعرّض له من هجوم.

ويصور رامز جلال، برنامجه في دبي بالإمارات، كما فعل في العام الماضي ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، وأشارت الأنباء أنه انتهى من تصوير 10 حلقات.


كورونا تعاكس رامز

 

يواجه رامز جلال، العديد من المصاعب حتى يخرج برنامجه للنور، بدءًا من التفكير في فكرة مجنونة وخارج المألوف، مرورًا بنتفيذها بالاستعانة بفريق مدرب على أعلى مستوى، ويأتي الجزء الأصعب في استدراج الضيف للوقوع في المقلب، ولذلك يستعين رامز بعدد من الشخصيات الإعلامية لتسهيل مهمته.
 

لكن في 2021، يواجه رامز جلال، تحديًا من نوع جديد وهو فيروس كورونا المستجد، حيث يرفض بعض الفنانين السفر خوفًا من الإصابة بالفيروس.


تحذير عنيف
 

وقبل إعلان رامز جلال مشاركته في رمضان 2021، خرجت نقابة الإعلاميين لتحذر النجم الشاب من الظهور في البرنامج، دون الحصول على تصريح لمزاولة المهنة.

وتنوي النقابة أن تتخذ الإجراءات القانونية ضده إذا ظهر دون إذن، وأكدت أن عدم حصول المقدم على تصاريح يعني إغلاق القناة.




10 سنوات من الجنون

 

على مدار 10 سنوات كون رامز جلال قاعدة جماهيرية كبيرة، بداية من عام 2011،  عندما قدم  برنامج بعنوان  "رامز قلب الأسد"، وبعد نجاحه  قدم برنامجه "رامز ثعلب الصحراء" في 2012.

 

 وتوالت برامج المقالب التي تقدم بميزانيات خيالية، وفي عام 2013 قدم "رامز عنخ آمون" وفي 2014 قدم "رامز قرش البحر"، وفى 2015 "رامز واكل الجو"،  وفي 2016 قدم جلال برنامج "رامز بيلعب بالنار"، و وفى عام 2017  كان الجمهور مع موعد من  "رامز تحت الأرض".

 

وفي آخر عامين خرج رامز إلى دول أوروبية، فصوّر في روسيا  "رامز تحت الصفر"، وساعده النجم مجدي عبد الغني في إيقاع النجوم، وفي 2019 سافر مع النجوم إلى  جزيرة بالي ليقدم "رامز في الشلال".

 

ويتنكر رامز في برامجه بصور مختلفة "تارة سيدة عجوزة"، "مدرب منتخب مصر"، أو يرتدي حيوانات مخيفة مثل "غوريلا"، أو "سحلية ضخمة".

 

 

أحدث أعمال نرمين الفقي
 

يشار إلى أن الفنانة نيرمين الفقي، يشارك حاليًا في بطولة مسلسل "لؤلؤ" الذي يعرض حاليًا على قناة on ، وتدور أحداثه فى 40 حلقة.

 ويشارك في بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

وتظهر نرمين الفقي، في مسلسلين خلال المارثون الرمضاني 2021، هما: مسلسل "النمر" مع محمد إمام وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

وتشارك في مسلسل "ضل راجل" مع ياسر جلال ونور ومحمد رياض وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان