رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

روجينا تخوض البطولة المطلقة مقابل 7 ملايين جنيه

روجينا تخوض البطولة المطلقة مقابل 7 ملايين جنيه

ميديا

روجينا

روجينا تخوض البطولة المطلقة مقابل 7 ملايين جنيه

آدهم المصري 17 يناير 2021 13:25

تلعب الفنانة روجينا البطولة المطلقة لأول مرة من خلال مسلسلها الجديد "بنت السلطان" الذى يتم عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل، ويتم التصوير داخل مدينة السينما.

 

وتتقاضى الفنانة روجينا ما يقرب من 7 ملايين جنيه مقابل بطولة المسلسل الذي اختارت السيناريو الخاص به من بين العديد من الأعمال التى عرضت عليها.

 

ويعاين أحمد شفيق مخرج العمل أماكن التصوير خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من ديكورات مدينة السينما.

 

وسيتم بناء عدد من الديكورات داخل إحدى المناطق بمدينة السادس من أكتوبر، وتكون عبارة عن حارة شعبية.

 

بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في البطولة النجم باسم سمرة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

 

وفي ديسمبر الماضي، ونشرت «روجينا» صورة لها خلال التعاقد عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة «مسلسل بنت السلطان رمضان 2021 مع باسم سمرة وأحمد مجدى.. تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق وإنتاج ممدوح شاهين.. بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح».

 

وظهرت خلال الصورة مع المنتج ممدوح شاهين، الذي تعاقد مع المخرج أحمد شفيق، والمؤلف أيمن سلامة .

 

وشاركت روجينا مؤخرا في مسلسل «أسود فاتح» مع هيفاء وهبي، شريف سلامة، وروجينا، ومعتصم النهار، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف ونبيل نور الدين، تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

 

وبرزت روجينا من خلال دورها في مسلسل "البرنس" في الموسم الرمضاني الماضي، حيث جسدت شخصية فدوي السيدة التي تتاجر في المخدرات، ومتزوجة من أحمد زاهر وتعشق شقيقه، إلى أن اكتشف زوجها خيانتها وقام بقتلها.

 

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان