رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. تشييع جثمان هادي الجيار لمثواه الأخير

بالصور.. تشييع جثمان هادي الجيار لمثواه الأخير

ميديا

بالصور.. تشييع جثمان هادي الجيار لمثواه الأخير

بالصور.. تشييع جثمان هادي الجيار لمثواه الأخير

أدهم المصري 10 يناير 2021 13:12

شيع منذ قليل جثمان الفنان الراحل هادي الجيار من مسجد الشرطة لمثواه الأخير، حيث من المقرر أن يتم دفنه بمقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وتوفى الفنان  هادى الجيار أمس السبت متأثرا بإصابته بفيروس كورونا داخل مستشفى الهرم، وذلك عن عمر ناهز 71 عاما.

وكان الفنان الكبير هادى الجيار قد دخل مستشفى الهرم خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وما ضاعف من حالته المرضية هو إجراؤه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية.

 

يذكر أن الفنان الكبير هادى الجيار كان قد تعاقد مؤخرا على المشاركة في الجزء الثانى من مسلسل "الاختيار"، بطولة النجمين الكبيرين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

 

وأعلن الجيار قبل أيام عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" إصابته بالفيروس، لكن حالته الصحية تدهورت سريعا مما استلزم دخوله إلى المستشفى.

 

وفاة هادي الجيار هي الثالثة في الوسط الفني، نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، بعد الفنانة رجاء الجداوي والفنان فايق عزب.

 

ويعتبر الجيار من الفنانين القلائل الذين استطاعوا أن يجذبوا المشاهد بمجرد الإطلالة الأولى له بالرغم من ظهوره في بعض الأدوار الثانوية، والتي لم تكن مؤثرة بشكل كبير، ولكن استطاع من خلال خبرته الكبيرة أن يضفي بعض التفاصيل الدقيقة لهذه الأدوار من خلال أدائه الفني ما نال إعجاب الجمهور.

 

وكانت بدايته فى المسرح حيث ظهر من خلال مسرحية "مدرسة المشاغبين" مع عادل إمام، كما لمع في مسلسلات: الضوء الشارد وملاعيب شيحة ومسائل عائلية جدا وغيرها من الأعمال الجيدة.

 

وبعدها بدأ الإقبال على الجيار من جانب التليفزيون والسينما بشكل كبير ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع في السينما كما حققه في التليفزيون ومن أعماله السينمائية: ثم تشرق الشمس وسوزي بائعة الحب وابن مين في المجتمع ومقص عم قنديل واحترس عصابة النساء ورحلة المشاغبين والكابتن وصل وعزازيل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان