رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل الحلقة 37 من ضربة معلم قبل عرضها

تفاصيل الحلقة 37 من ضربة معلم قبل عرضها

ميديا

ضربة معلم

تفاصيل الحلقة 37 من ضربة معلم قبل عرضها

آدهم المصري 09 يناير 2021 13:09

تشهد أحداث الحلقة 37 من مسلسل ضربة معلم قبل عرضها تطورات كثيرة حيث يبدأ منصور الذى يلعب دوره الفنان محمد عز التخطيط كى يكسب شركة والده كلها، بدون أن يكون هناك نصيب لشقيقته التي تلعب دورها الفنانة هاجر أحمد.

وتبدأ المشاكل بين كل تباهي التي تلعب دورها الفنانة رانيا فريد شوقي وجابر الذى يجسد دوره الفنان محمد رجب، بعد أن تعلم بخطته كى يبع الأرض التي تملكها.

وتقوم ورد التي تلعب دورها الفنانة مى سليم في تدبير بعض المكائد لجابر كى تنتقم منه بعد أن تزوج بغيرها.


مسلسل "ضربة معلم" بطولة محمد رجب ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وأنعام سالوسة وياسمين البشبيشي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة، ويعرض الساعة 8 مساء، عبر قناة CBC الفضائية. 

 

 وتجسد الفنانة رانيا فريد شوقي، في المسلسل دور سيدة شعبية تدعي "تباهي"، يتوفى زوجها بعد فترة قصيرة من زواجهما، لترث مشغل ملابس كان يمتلكه في المنطقة، وتعمل على توسيع تجارتها لتفاجأ بظهور ورثة لزوجها، وتدخل في صراعات عديدة معهم علي مدار أحداث المسلسل.

 

 وتتعاون مي سليم ومحمد رجب لأول مرة دراميًا في "ضربة معلم"، حيث تُجسد شخصية فتاة شعبية تقع في حبه.

 وحقق محمد رجب، نجاحًا كبيرًا في عالم الدراما، مؤخرًا، إذ خطف الأنظار من خلال مسلسلي "الأخ الكبير" و"علامة استفهام" الذي عُرض في شهر رمضان قبل الماضي.

 

 "ضربة معلم" يمثل التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح بعد النجاح الذى تحقق في مسلسل "الأخ الكبير"، والذى شاركت فى بطولته عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان