رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تصدره شباك التذاكر.. جزء ثانِ من «ريما» (تفاصيل)

بعد تصدره شباك التذاكر.. جزء ثانِ من «ريما» (تفاصيل)

ميديا

فيلم ريما

بعد تصدره شباك التذاكر.. جزء ثانِ من «ريما» (تفاصيل)

كرمة أيمن 07 يناير 2021 20:21

استطاع فيلم التشويق "ريما"، تصدر شباك التذاكر منذ طرحه قبل أسبوعين في موسم أفلام رأس السنة، رغم تخوُّفات الجمهور من انتشار فيروس كورونا.

 

وحقق فيلم "ريما" ما يقرب من المليون جنيه، وبلغت إيرادته ٩٢٠ ألف جنيه، منافسًا 8 أفلام هي: "الصندوق الأسود، الخطة العايمة، خان تيولا، زنزانة ٧، توأم روحي، صابر وراضي، حظر تجول، عفريت ترانزيت".

 

وخطفت الطفلة الصاعدة ريم عبدالقادر، الأنظار بدورها في الفيلم وسط إشادة الجمهور بأدائها حيث تجسد دور "ريما" متنبئين لها بمستقبل باهر.

 

واصطحب المنتج عمرو طنطاوي، الطفلة ريم عبد القادر لتفقد فيلم "ريما" في عدد من دور العرض السينمائي بالقاهرة مباشرة مع الجمهور.


واستقبل الجمهور، ريم، بحفاوة بالغة وقاموا بأخذ صور تذكارية معها واصفين ايَّاها بأنّها ستكون نجمة سينما الرعب في المستقبل، كما أشادوا بقصة الفيلم وأداء الأبطال.


وأعلن المنتج عمرو طنطاوي، عن نيته انتاج جزء ثانِ من فيلم "ريما" عقب ردود فعل الجمهور عن الفيلم في جزئه الأول وتحقيقه ايرادات جيدة في ظل ظروف فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى عرض الجزء الثاني في 2022 .

 

ويعرض فيلم "ريما" في عدد من الدول العربية، منها: "السعودية، الامارات، عمان"، ويطرح قريبًا في دول: "البحرين والكويت وقطر".


فيلم "ريما" بطولة: محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، ايهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، احمد امام، اية سليم، منى جمال، احمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة، عبد الحميد العوام، منتج فني مدحت لبيب، تصوير أحمد عاشور، إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.


 

يذكر أنَّ ترتيب أعلى أربعة أفلام بموسم رأس السنة في شباك تذاكر الأفلام العربية بالسينمات المصرية في الأسبوع الأول من عام 2021، جاء كالتالي: المركز الأول فيلم "ريما"، والثاني فيلم "الخطة العايمة"، والثالث فيلم "الصندوق الأسود"، والمركز الرابع فيلم "صابر وراضي".

 

وتلتزم السينمات بقرار مجلس الوزراء والعمل بطاقة استيعابية قدرها 50 %، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان