رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل لؤلؤ.. خيط يصل «مي عمر» بوالدتها

تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل لؤلؤ.. خيط يصل «مي عمر» بوالدتها

ميديا

مى عمر

تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل لؤلؤ.. خيط يصل «مي عمر» بوالدتها

آدهم المصري 06 يناير 2021 10:40



تشهد الحلقة التاسعة من مسلسل لؤلؤ الذى يتم عرضه حاليًا تطورات كثيرة حيث تعثر لؤلؤ التي تلعب دورها الفنانة مي عمر على خيط يجعلها تصل لوالدتها التي تلعب دورها الفنانة سلوى عثمان، وهذا الخيط تجده في منزلها القديم عندما تذهب للسؤال عليها.

وتبدأ كامليا التي تلعب دورها الفنانة نرمين الفقي في تدبير بعض المكائد لـ"لؤلؤ" كي تتخلص منها بعد أن نجحت حفلتها الأولى.


ومن المقرر أن تشهد الحلقة معرفة زوجة "طارق الذى يلعب دوره الفنان أحمد زاهر والتي تلعب دورها الفنانة هيدي كرم حقيقة العلاقة بينه وبين لؤلؤ، وتواجه بكل شىء، ويهددها إن كانت تريد الطلاق فهو موافق على الأمر.


ويعرض المسلسل عرض أول.. 7:45 مساء على قناة on، وإعادة.. 2 صباحًا، و1 مساء، وعبر قناة ON Drama  الساعة 10مساء، وإعادة 5 صباحا، و3 مساء.

 

وأثار المسلسل جدلا واسعاً في الأيام الماضية، بسبب تشابه الأحداث مع رحلة كفاح المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة أن بطلة العمل تقوم بدور مطربة فى رحلة صعود تدعى "لؤلؤ"، فيما خرجت شيرين ببيان صحفى، تؤكد فيه عدم موافقتها على تقديم سيرة ذاتية عنها، خاصة أنها مازالت على الساحة الغنائية.

وطالت الاعتراضات المخرج محمد سامي، زوج الفنانة مي عمر، بسبب عبارة "الإشراف على التأليف والإخراج" التي وضعت على بوستر المسلسل، لينتقده الجمهور بمحاولته السيطرة على عمل مي عمر.
 

وخرج محمد سامي، ليوضح حقيقة الأمر، خلال لقائه في برنامج "The Insider"، المُذاع عبر قناة "دبي"، موضحا أنه حاول مساندة المخرج محمد عبدالسلام، وليس كما يشاع أن يفرض السيطرة.

 

وعن المسلسل، قال محمد سامي: "لؤلؤ مسلسل حلو جدًا ومختلف والناس كلها عملت في مجهود، ومابحبش أتكلم عن الحاجات قبل ما الناس تشوف، وأنا ببشر الجمهور بأنهم هيتفرجوا على مسلسل كويس جدًا".

 

وعن اقتباس قصة حياة الفنانة شيرين عبدالوهاب، علّق: "مش هرد على الكلام دا عشان الناس بتحب تتكلم وخلاص، كل دي تكهنات وافكار ومش شايف أنها صحيحة".

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر، كل منأحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام.

 

وكان آخر أعمال "مى عمر" مسلسل "الفتوة" والذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك فى بطولة العمل أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان