رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| السينما تستعين بالقوى الخارقة للانتصار على فيروس كورونا

فيديو| السينما تستعين بالقوى الخارقة للانتصار على فيروس كورونا

ميديا

Wonder Woman 1984

فيديو| السينما تستعين بالقوى الخارقة للانتصار على فيروس كورونا

كرمة أيمن 04 يناير 2021 20:22

استطاع فيلم الأكشن والإثارة Wonder Woman 1984، أن يتصدر شباك تذاكر السينما الأمريكية "Box office"، لهذا الأسبوع، لتنتعش السينما نسبيًا في ظلّ انتشار جائحة كورونا.
 

وحققت القوى الخارقة لـ Wonder woman في دور العرض السينمائية بالولايات المتحدة إيرادات بلغت 5 ملايين و500 ألف دولار أمريكي، بينما بلغ ما حققته بالسينمات الأمريكية والعالمية منذ بداية عرض الفيلم حوالي 118 مليون دولار أمريكي.

وفي الصين، وصلت إيرادات الفيلم إلى 24 مليون دولار أمريكي.
 

ويستكمل فيلم  Wonder Woman 1984، أحداث الفيلم الذي طرح في 2017، حيث تنتقل جال جادوت، وكريس باين من الحرب العالمية الأولى إلى الثمانينيات، وهذه المرة تواجه ديانا برينس اثنين من الأعداء الجدد، هم: Max Lord و The Cheetah

 

 

الفيلم بطولة جال جادوت وكريس باين بطل سلسلة Star Trek، وروبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونى House of Cards، ودانى هوستون والفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing 

 

 

وحاولت الشركة المنتجة لـ Wonder Woman ، التصدي لفيروس كورونا وتحريك المياة الراكدة في المجال السينمائي، بعدما تسبب فيروس كورونا في خسائر فادحة لهذه الصناعة، بسبب نسبة الاشغالات التي لا تتجاوز 30 % في البلدان المختلفة، إلى جانب إغلاق الكثير من دور العرض في العالم خوفًا من "كوفيد 19" القاتل.

 

وأجبرت شركة الإنتاج على طرح الفيلم عبر خدمة  PVOD، قبل عرضه سينمائيًا في المملكة المتحدة، بهدف التربح بأكثر من طريقة وسط الإجراءات الاحترازية التي يفرضها فيروس كورونا.

 

وكان الجزء الأول من الفيلم الذى عرض عام 2017، نجح فى تحقيق إيرادات بلغت 820 مليون دولار طوال فترة عرضه فى السينمات، بينما كانت تكلفة إنتاجه 120 مليون دولار.
 

وأكدت مخرجة فيلم Wonder Woman 1984 وفريق عملها أثناء تواجدها في مؤتمر CCXP، في البرازيل أن الجزء الثالث من القصة الشهيرة جاهز وتم الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به وفي انتظار الضوء الأخضر لتصويره، بحسب صحيفة فاريتي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان