رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مي عمر: لؤلؤ أرهقتني.. وردود الأفعال أسعدتني

مي عمر: لؤلؤ أرهقتني.. وردود الأفعال أسعدتني

ميديا

مى عمر

مي عمر: لؤلؤ أرهقتني.. وردود الأفعال أسعدتني

آدهم المصري 03 يناير 2021 13:03

أعربت الفنانة مى عمر عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول مسلسلها الجديد "لؤلؤ" الذى يتم عرضه حاليًا، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن يترك العمل تأثيرا في الجمهور مع عرض الحلقات الأولى منه.

وقالت مى عمر في تصريحات لـ"مصر العربية" إن شخصية لؤلؤ التي تلعبها خلال أحداث العمل عرضتها للإرهاق الشديد، خاصة أنها تعايشت مع الشخصية بصورة كبيرة.

وتابعت: "هناك أوقات كنت أذهب لمنزلى بالشخصية التى ألعبها، لأن ساعات الراحة كانت قليلة، مؤكدة على أنها في بداية العمل ذهب لإحدى دور الأيتام كى تشاهد من هناك كيف يتعاملون.

وأثار المسلسل جدلا واسعاً في الأيام الماضية، بسبب تشابه الأحداث مع رحلة كفاح المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة أن بطلة العمل تقوم بدور مطربة فى رحلة صعود تدعى "لؤلؤ"، فيما خرجت شيرين ببيان صحفى، تؤكد فيه عدم موافقتها على تقديم سيرة ذاتية عنها، خاصة أنها مازالت على الساحة الغنائية.
 

وطالت الاعتراضات المخرج محمد سامي، زوج الفنانة مي عمر، بسبب عبارة "الإشراف على التأليف والإخراج" التي وضعت على بوستر المسلسل، ليتهمه الجمهور بمحاولة السيطرة على أعمال مي عمر.
 

وخرج محمد سامي، ليوضح حقيقة الأمر، خلال لقائه في برنامج "The Insider"، المُذاع عبر قناة "دبي"، موضحا أنه حاول مساندة المخرج محمد عبدالسلام، وليس كما يشاع أن يفرض السيطرة.

 

وعن المسلسل، قال محمد سامي: "لؤلؤ مسلسل حلو جدًا ومختلف والناس كلها عملت في تفاني، ومابحبش أتكلم عن الحاجات قبل ما الناس تشوف، وأنا ببشر الجمهور بأنهم هيتفرجوا على مسلسل كويس جدًا".

وعن اقتباس قصة حياة الفنانة شيرين عبدالوهاب، علّق: "مش هرد على الكلام دا عشان الناس بتحب تتكلم وخلاص، كل دي تكهنات وافكار ومش شايف أنها صحيحة"
 

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر، كل من: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام.

 

وكان آخر أعمال "مى عمر" مسلسل "الفتوة" والذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك فى بطولة العمل أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان