رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

حورية فرغلي..«فسحة خيل» تسببت في معاناة

حورية فرغلي..«فسحة خيل» تسببت في معاناة

ميديا

حوربة فرغلي

حورية فرغلي..«فسحة خيل» تسببت في معاناة

سارة القصاص 31 ديسمبر 2020 15:17

تصدرت الفنانة حورية فرغلي مؤشرات البحث في جوجل، وذلك بعد تصريحاتها الصحفية حول ابتعاد أصدقائها المقربين بعد عملية التجميل التي أجرتها في أنفها.

 

وأعربت عن حزنها الشديد عن ابتعاد المقربين منها في الوسط الفني بعد تشويه أنفهها، بسبب الجراحة التي أجرتها مؤكدة أنها ستجري عملية جديدة وستعود أفضل من قبل.

 

 

وليست هذه المرة الأولى التي تحكي فيها حورية عن معاناتها بسبب شكل أنفها، وأكدت في كثير من الحوارات أن ما تعرضت له كان نتيجة حادث.

 

 

 قالت في حوار قديم  لها ، إنها أجرت عملية تجميل بسبب حادث سقوط من على الخيل ، وحكت :كنت بفسح الحصان وجاءت قطتين  فهو خاف وان وقت من فوقه ثم وقع الحصان فوقي بعدما فقد توازته".

 

في هذا الحادث أنفي كسر وذهبت إلى طبيب لكنه أفسد شكلها وبعدها ترددت على عدد من الأطباء وكانت النتائج سيئة".

 

وأكدت أنها لم تقوم بالعملية من أجل التجميل كما تردد، مشيرة أنها أجرت عدد كبير من العمليات في أنفها وتدهورت حالتها النفسية بسبب الآلام التي تعانيها.

 

 

وأكدت أنها كانت ملكة جمال مصر، فلماذا ستحتاج إلى إجراء  عمليات تجميل؟ مشيرة إلى أنها تسمع الكثير من الكلام الجارح حول شكلها.

 

وفي حوار آخر، وصفت أنفها بأنها أصبحت أكثر شهرة من أنف أبو الهول بسبب تحدث الجميع عنها.

 

 

ومن المقرر أن تشارك في حورية فرغلي في فيلم "براءة ريا وسكينة""، وتدور أحداث الفيلم حول محاولة إثبات براءة سفاحتي الإسكندرية ريا وسكينة، استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة، وينتمي لأفلام الأكشن والإثارة. 


ويكشف الفيلم دور المخابرات البريطانية، في تلفيق تهم لريا وسكينة حيث إنهما كانا يستدرجان الجنود الأجانب ويقتلانهم ويدفنانهم، على عكس المعروف من قتل النساء لسرقة ذهبهم.




وتجسد وفاء عامر خلال الأحداث دور "ريا" وستكون ​حورية فرغلي​ من تقدم شخصية "سكينة"، مشيرة إلى أن الفيلم سيكون بمثابة تشكيك لما قدم من قبل في السينما والدراما، حيث سيتم الكشف عن القصة الحقيقية لهذين المرأتين، في إطار كوميدي درامي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان