رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيومي فؤاد: البطولة المطلقة ليست هدفي.. و«الشنطة» عمل مميز

بيومي فؤاد: البطولة المطلقة ليست هدفي.. و«الشنطة» عمل مميز

ميديا

بيومى فؤاد

بيومي فؤاد: البطولة المطلقة ليست هدفي.. و«الشنطة» عمل مميز

آدهم المصري 29 ديسمبر 2020 13:45


يواصل الفنان بيومي فؤاد تصوير المشاهد النهائية في فيلمه الجديد "الشنطة" المقرر أن يتم عرضه خلال موسم عيد الربيع المقبل، ويعتبر العمل أول بطولة مطلقة للفنان بيومي فؤاد.

وقال بيومي فؤاد في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه لا يشغل باله بالبطولة المطلقة كما يعتقد البعض، مشيرًا إلى أنها لا تشغله إطلاقًا، وكل ما يهمه الدور فقط، مؤكدًا على انه وافق على سيناريو الشنطة بعد الإطلاع عليه كاملًا.

وأشار إلى أنه يعتبر قصة العمل مميزة بشكل كبير، خاصة لأنه لم يتم تناولها فى أى عمل من قبل.

وفيلم "الشنطة" من تأليف تامرعبد المنعم، بطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم والطفلة بيزي، مع ظهور خاص للنجم محمد لطفي ومن إخراج أحمد البدري.

وتدور أحداث الفيلم في دبي، وهو ينتمي إلى أفلام الكوميديا، وأحداثه تدور بين دبي والقاهرة، وتم الاستعانة فيه بنجوم من الإمارات وعلى رأسهم الفنان أحمد عبدالرزاق، كما تشارك في بطولة الفيلم الفنانة السورية ديما حايك.

يأتي هذا، فيما يشارك بيومي فؤاد كذلك في فيلم "العميل صفر" مع النجم أكرم حسنى والذى يتم تصويره حالياً في العديد من الأماكن بالقاهرة، ويجسد دور والد بطل العمل والذي يمتلك محل عطارة ويواجه العديد من المواقف بشكل كوميدى مع ابنه ونيللى كريم التي تشارك في بطولة الفيلم.

 كما يشارك بيومي فؤاد الفنانة ليلى علوي في فيلمها الجديد "ماما حامل"، والذى انطلق تصويره منذ أسابيع قليلة في مدينة الشيخ زايد، ويشارك في بطولته كل محمد سلام وحمدى الميرغنى، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كامل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان