رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد 21 عامًا.. «بودي جارد» من مسرح الزعيم لـ المنصات الرقمية (تفاصيل)

بعد 21 عامًا.. «بودي جارد» من مسرح الزعيم لـ المنصات الرقمية (تفاصيل)

ميديا

مسرحية "بودي جارد"

بعد 21 عامًا.. «بودي جارد» من مسرح الزعيم لـ المنصات الرقمية (تفاصيل)

كرمة أيمن 28 ديسمبر 2020 22:07

بعد 21 عامًا من بدء عرضها على خشبة المسرح، تعرض مسرحية "بودي جارد" لأول مرة، للجمهور، من خلال منصة "شاهد VIP".


وكشف المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن حصول الهيئة على حقوق عرض مسرحية "بودي جارد" أخر الأعمال المسرحية للزعيم عادل إمام.


وقال تركي آل الشيخ، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "يسعدنا أن نعلن لكم أنه برعاية هيئة الترفيه تم الحصول على حقوق عرض المسرحية الأخيرة للفنان الكبير عادل إمام (بودي جارد) التي سيتم بثها قريبًا على منصة شاهد vip لأول مرة في التاريخ".

وأضاف: "أدعوكم للمسارعة بالاشتراك في منصة شاهد والاستمتاع بالعمل الكبير.. أنا أول واحد باشترك".

 

مسرحية "بودي جارد"  من بطولة الزعيم عادل إمام، كتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام، وعرضت في الفترة من بين عامي 1999 و2010 .

 

وتعد من أطول المسرحيات عرضًا بالنسبة للمدة في الوطن العربي، رغم ذلك لم يتم تسريب أي مشهد بها، نظرًا للحراسة المشددة التي شهدتها المسرحية طوال فترة عرضها التي استمرت حوالي 11 عامًا.
 

 وشارك فى المسرحية عزت أبوعوف وسعيد عبد الغني وشيرين سيف النصر.

شاهد البرومو... من

يسعدنا ان نعلن لكم انه برعاية هيئة الترفيه تم الحصول على حقوق عرض المسرحية الاخيرة للفنان الكبير عادل امام (بودي جارد) التي سيتم بثها قريباً على منصة شاهد vip لأول مرة في التاريخ.. ادعوكم للمسارعة بالاشتراك في منصة شاهد والاستمتاع بالعمل الكبير.. انا اول واحد باشترك ????????❤️???? pic.twitter.com/zbRntZjXdq

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) December 28, 2020 " target="_blank">هنـــــــــا

 


 

شارك فى المسرحية الفنان الراحل مصطفى متولي، قبل تصويرها تليفزيونيًا، وتوفى بعد أحد العروض وتم استبداله بالفنان محمد أبو داود، بينما كانت البطلة الأولى شيرين سيف النصر، وشعرت بإنهاك شديد من كثرة العروض والسنوات، فقررت الرحيل وتم استبدالها بالفنانة رغدة.
 

تدور أحداث المسرحية حول سجين يدعى "أدهم"، يلعب بطولته عادل إمام، ويعقد صفقة فى السجن مع أحد رجال الأعمال الكبار فى مصر، والمتهم بسرقة 700 مليون جنيه، ويعمل كحارس شخصى لدى زوجة رجل الأعمال، بعد خروجهما من السجن، وتقع فى غرامه، وحينما يكتشف رجل الأعمال خيانة زوجته، يقرر إعادة البودى جارد للسجن مرة أخرى من خلال مواقف كوميدية.

 

يذكر أن آخر اعمال الفنان عادل إمام مسلسل "فلانتينو" والذى عرض فى رمضان الماضي 2020، وشارك في بطولته الفنانة داليا البحيري.  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان