رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| عمرو دياب يطرح «طبل».. ومصطفى حجاج: أنت حاجة مشرفة لمصر

فيديو| عمرو دياب يطرح «طبل»..  ومصطفى حجاج: أنت حاجة مشرفة لمصر

ميديا

عمرو دياب ومصطفى حجاج

فيديو| عمرو دياب يطرح «طبل».. ومصطفى حجاج: أنت حاجة مشرفة لمصر

كرمة أيمن 28 ديسمبر 2020 21:22

أزاح الفنان عمرو دياب، الستار عن سادس أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، والتي تحمل اسم "طبل" ونشر البرومو عبر قناته بموقع الفيديوهات  "يوتيوب".
 

تقول كلمات أغنية "طبل":

"طبعها كده وده مش مفتعل، طبعها كده واتقبّل، أي كلام تقوله في الزعل، لا تشوف ولا تستقبل".
 

وأغنية "طبل" لعمرو دياب، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.
 

ويضم ألبوم عمرو دياب الجديد "يا أنا يا لأ" 12 أغنية، وهي: "يا أنا يا لأ، محسود، شكرا، عايز أعمل زيك، طبل، بتهزر، فاكرني يا حب، وأنا معاك، يادلعوا، من العشم، محسود (Remix)، الجو جميل". 

 

ويتعاون الهضبة في ألبومه الجديد مع عدد من كبار الملحنين والشعراء، أبرزهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، تركي آل الشيخ، خالد عز، محمد يحيى، عادل حقي، مكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس، تسجيل صوت أندرو داوود وشيري شكري.

 

ألبوم "يا أنا يا لأ" يعتبر الألبوم الـ 34 لعمرو دياب خلال مسيرته الفنية التي بدأت منذ ثمانينات القرن الماضي، واستمر يقدم ألبوم بشكل سنوي، أما في 2020 قدم ألبومين ، الأول " سهران " في فبراير 2020 ، والأخير الذي طرحه منذ يومين .

 

وفي سياق متصل، التقى المطرب مصطفى حجاج، لأول مرة مع الهضبة عمرو دياب، داخل أحد الاستوديوهات، وعبر عن سعادته بهذا اللقاء من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

ونشر مصطفى حجاج، صورة تجمعه مع عمرو دياب، وعلق عليها: "قعدت معاك 5 دقائق اتعلمت منك كثير جدا بجد أنت حاجة مشرفة لمصر والوطن العربي، الهضبة عمرو دياب من داخل استديو أمير محروس".

 

 

يشار إلى أن، عمرو دياب طرح أغنية "محسود" من ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" وأطلق تحدي للنجوم للمشاركة بغناء الأغنية وكتب عبر حساباته بالسوشيال ميديا: "عايزة اسمعها بصوتكم".

 

وشارك في التحدي عدد كبير من النجوم، كان من بينهم الفنان مصطفى حجاج، وأثنى الهضبة على أدائه وعلق: "الله عليك يا مصطفى يا متسلطن".

 

ونشر مصطفى حجاج، مقطع فيديو، وهو يغني "محسود"، وكتب: "فكرة جامدة من الهضبة كالعادة وأحلى تحدي من كبير الشغلانة الهضبة، ربنا يخليك لينا وتعملنا أغاني حلوة كده على طول ومبروك لـ الأساتذة صناع العمل".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان