رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| طارق الشناوي يحدد أفضل مسلسلات 2020.. وهكذا تحدث عن الهضبة

فيديو| طارق الشناوي يحدد أفضل مسلسلات 2020.. وهكذا تحدث عن الهضبة

ميديا

طارق الشناوي يحدد أفضل مسلسلات 2020.. وهكذا تحدث عن الهضبة

فيديو| طارق الشناوي يحدد أفضل مسلسلات 2020.. وهكذا تحدث عن الهضبة

محمد الوكيل 28 ديسمبر 2020 12:41

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، عن أفضل المسلسلات داخل الماراثون الرمضاني 2020 وخارجه، من وجهة نظره، بالإضافة إلى أفضل أربع ممثلات وثلاثة ممثلين.

 

وقال طارق الشناوي خلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، إن هناك 5 مسلسلات تصدرت المشهد خلال شهر رمضان، وهي "الاختيار"، و"الفتوة"، و"بـ100 وش"، و"ليالينا 80"، و"ونحب تاني ليه".

 

وبيّن أنه من فرط تعلق الناس بمسلسل "الاختيار" ظهرت إرادة شعبية لعمل الجزء الثاني، وهو ما سيتم بأبطال مختلفين وهم "كريم عبد العزيز وأحمد مكي"، تحت نفس العنوان، بطولة الجندي والضابط المصري.

 

وواصل الشناوي، أن مسلسل "بـ100 وش"، تحول إلى تريند، وبقيت أغنية فريق "المدفعجية" متداولة حتى الآن، كما استغل مهرجان الجونة تعلق الناس بالمسلسل في مشهد في حفل الختام، وكان من الذكاء أن تكتفي المخرجة كاملة أبو ذكري بالجزء الأول رغم وجود رغبة في استغلال النجاح في جزء ثان.

 

وفيما يخص المسلسلات خارج سباق رمضان، أوضح الشناوي أنه ظهر تنوع وتعدد الأنماط في مسلسل "إلا أنا"، لأنه قائم على تعدد الحكايات، والانتقال من حالة إلى حالة، وأحدث المسلسل رد فعل إيجابي في البيت، وساهم في الدفع باتجاه تعويد المشاهدين على وجود نجوم غير نجوم رمضان.

 

ومن الممثلين، اختار طارق الشناوي، أمير كرارة، وياسر جلال، وآسر ياسين، ومن الممثلات، يسرا، ونيللي كريم، وياسمين عبد العزيز، وصابرين، مُتمنيًا الشفاء لمن أصيب منهم بكورونا، لمشاهدة الفيديو اضغط هنــا

 

وتطرق الشناوي في حديثه إلى الهضبة عمرو دياب، موضحًا أنه لا يزال يعتلي القمة من وجهة نظره، خلال فترة تجاوزت ثلاثة عقود، مُشيرًا إلى وجود حالة من العنف الزائد بين أنصار عمرو دياب وأنصار الفنان تامر حسني على السوشيال ميديا.

 

واستفاض أن عمرو دياب يحسب له أنه ظل طول سنوات تجاوزت ثلاثة عقود في القمة، عقله يقظ، ويحتفظ بتواصل عظيم مع الجمهور، وتامر حسني يلاحق، لمشاهدة الفيديو اضغط هنــا

 

وبيّن الشناوي، أنه يتعجب من حديث الفنانين عن تدخل الصحافة والإعلام، رغم أنهم يصدرون الخلافات والمشاكل والضربات تحت الحزام، لنفاجأ بعائلة الفنان، وطليقة الفنان، ومن كان يعرفها قبل عشرين عاما وقد دخلوا في معارك عائلية، تحولت إلى معارك عامة يراها الجمهور ويتابعها على السوشيال ميديا.

 

واختتم أن هذه المعارك ربما تصنع "تريند" أكثر مما يقدمه الفنانون من فرط الاهتمام بها، لكنه يرى أهمية وجود نوع من التحجيم، وأن يضع الفنان لنفسه قواعد لما يقوله أو لا يقوله، أما حالة السيولة الموجودة فهي ضد الفنان، وسيدفع الثمن بعد ذلك، ثم يتحدث عن تدخل الصحافة، مع أنه هو الذي أعطى الخيط الأول للتدخل، لمشاهدة الفيديو اضغط هنــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان