رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| منزل فيلم Home Alone صالح للأكل.. ما القصة؟

فيديو| منزل فيلم Home Alone صالح للأكل.. ما القصة؟

ميديا

Home Alone

فيديو| منزل فيلم Home Alone صالح للأكل.. ما القصة؟

سارة القصاص 25 ديسمبر 2020 12:20

تصدر فيلم الكريسماس الشهير "Home Alone" مؤشرات البحث في جوجل، وذلك بسبب غرابة الإحتفال بمرور 30 عاما على انتاجه.

 

 

وعرفت السلسلة الشهيرة بالمنزل الذي تدور في أحداث الفيلم، لكن ديزني قررت أن  تعيد بناءه بشكل جديد من  خبز الزنجبيل.

 

 

وصممت  نسخة  من المنزل صالحة للأكل بطول 1.7 متر من المنزل الأيقوني، ,ويحتوي على  63 شجرة و 33 نافذة و 14 صندوق بيتزا، واستغرق  العمل عليها 300 ساعة لتحقيق هذا الانجاز.

 

 

 

تشمل الأعمال الفنية الصالحة للأكل عربة السباكة Oh-Kay التي استخدمها اللصوص، وسيارة توصيل البيتزا، التي ظهرت في العمل.

 

 

مصممة الكعكة الشهيرة ميشيل ويبوو،  قالت "انتهزت الفرصة لأنه أحد أفلام الكريسماس المفضلة لدي و لا أشعر حقًا بعيد الميلاد في منزلنا حتى رأيناه مرتين على الأقل"، مشيرة إلى أنها استمتعت كثيرًا  وأحببت صنع تلك الشخصيات.

 

 

 

 

بينما علق المدير العام لديزني بلاس، عن هذه الإحتفالية قائلا : "لا أصدق تمامًا أن فيلم" Home Alone "سيبلغ الثلاثين من العمر هذا الشهر ، لكنه لا يزال يجعلني أضحك بقدر ما رأيته أول مرة طوال تلك السنوات الماضية".

 

ويعتبر الفيلم أحد الأعمال المفضلة دائمًا للعائلات خلال موسم الأعياد ، وذلك بفضل المشاهد المضحكة التي لا حصر لها والرسالة المتعلقة بتقدير الأسرة، العمل الشهير أصبح متاحًا الآن على Disney + .

 

 

 

تدور أحداث فيلم  Home Alone  عن الطفل كيفين تتركه عائلته  عن طريق الخطأ وحيدًا في البيت، و تسافر عائلته في رحلة إلى فرنسا لقضاء عطلة عيد الميلاد، ليحقق ما أراده   دائمًا وهو الشعور بالحرية فيستمتع كيفين بوقته كثيرًا.


ومع مرور الاحداث يحاول لصوص سرقة المنزل، لكن الطفل  يحاول تضليلهم في البداية وخداعهم بأن المنزل كان مليئًا بالأشخاص، ولكن  تكشف خدعته، يبدأ بنصب الفخاخ في كل أنحاء المنزل، ويتمكن من منع المتسللين من سرقة محتويات منزله.

 

 

يذكر أن بطل العمل الطفل   "ماكولي كولكن" عرف كواحد من  أشهر أطفال السينما من خلال سلسلة الأفلام الشهيرة التي قدمها بعنوان Home Alone أو "وحدي في المنزل".

 

منذ حوالي 30 سنة عرف الجمهور الطفل Macaulay culkin، وظلت براءته وطفولته محفوظه في ذهن الحمهور، لكنه في اغسطس الماضي احتفل بعيد ميلاده الـ40 .

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان