رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| منة شلبي تختتم 2020 برسالة نسائية.. ماذا قالت؟

فيديو| منة شلبي تختتم 2020 برسالة نسائية.. ماذا قالت؟

ميديا

الفنانة منة شلبي

فيديو| منة شلبي تختتم 2020 برسالة نسائية.. ماذا قالت؟

كرمة أيمن 21 ديسمبر 2020 23:20

اختتمت الفنانة منة شلبي، عام 2020، برسالة لمتابعيها من الفتيات، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وقالت منة شلبي: "متابعاتي العزيزات.. ليس عليكى أن تكوني مثالية طوال الوقت، أنه شيء غير حقيقي وغير صحي".

 

وأضافت: "اسمحى لنفسك أن تكونى ما أنتِ عليه.. اعترفى بكل مشاعرك، عليكِ أن تشعري من أجل التعايش".

 

جاءت هذه الرسالة، بعد مبادرة النجمة منة شلبي، لدعم المواهب النسائية في الكتابة، خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

 



ودعت منة شلبي، المؤلفات الموهوبات في مصر والعالم العربي إلى إرسال سيناريوهات من تأليفهن سواء كانت لأفلام قصيرة أو طويلة أو مسلسلات.

 

وعن المبادرة، قالت منة شلبي، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "شرف كبير ليا ومسؤولية عظيمة إني أبدأ مبادرة لدعم المواهب النسائية في الكتابة... بستقبل من خلالها أي سيناريوهات من تأليف موهوبات من مصر والعالم العربي، سواء فيلم طويل أو قصير أو مسلسل".

وأضافت: "أنا بكل تواضع وعلى قد ما أقدر هحاول أساعد على إن المشروعات الحلوة تطلع للنور، سواء بالمشاركة في التمثيل أو بدعم الإنتاج أو أي وسيلة تانية مناسبة ليا، وفي النهاية أنا كمان هكون مستفيدة لما أكتشف مشروع حلو وأكون جزء منه".

 

ولفتت منة شلبي، الأنظار خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، وكلمتها أثناء تكريم زميلتها الفنانة منى زكي.

 

وعرض مؤخرًا، لمنة شلبي، حكاية "أول امبارح" من مسلسل "نمرة اتنين" عبر منصة "شاهد VIP"، ويجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي، وحلقاته منفصلة.

 

وشارك منة شلبي في بطولة "أول امبارح" الفنان أحمد مالك، ودارت أحداث الحلقة حول شاب وفتاة يتقابلان لأول مرة ويجدان أنفسهما محبوسين في غرفة ما يؤدي إلى تطور العلاقة بينهما.

وتبدأ الأحداث عندما تقرر "لبنى" الذهاب إلى حفل عيد ميلاد يوسف بعد ستة أشهر من انفصالها عنه لتثبت لنفسها أنها تخطّت تلك المرحلة من حياتها، وهناك تدور أحداث لم تكن في الحسبان، حيث تجد نفسها "محبوسة في الحمام".

 

 

"نمرة اتنين" دراما اجتماعية تتناول كل حلقة منها قصة مستقلة ومنفصلة عن الأخرى حول العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، متخذة من فكرة الحب الثاني محوراً للأحداث، ولكل حلقة مخرج وكاتب وأبطال مختلفون.

 

يشارك في بطولة الحلقات كل من: منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، سارة طيبة، سينثيا خليفة، نهى عابدين.

 

 

يشار إلى أن، منة شلبي انتهت مؤخرًا، من تصوير دورها في فيلم "النمس والإنس" الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.
 

وتدور أحداث العمل حول قصة حب تجمع كلا من منة شلبي ومحمد هنيدي اللذين يسكنان في أحد الأحياء، ولكن يفسد هذه القصة الفنان عمرو عبدالجليل الذي يشاركهم في بطولة العمل.

 

حصاد 2020
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان