رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فنانون يقبلون التحدي ويغنون«محسود».. والهضبة يرد (فيديو)

فنانون يقبلون التحدي ويغنون«محسود».. والهضبة يرد (فيديو)

ميديا

عمرو دياب

فنانون يقبلون التحدي ويغنون«محسود».. والهضبة يرد (فيديو)

كرمة أيمن 16 ديسمبر 2020 19:29

"عايز أسمع أصواتكم الحلوة".. بهذه الكلمات أعلن عمرو دياب عن تحدٍ جديد لجمهوره ومتابعيه، وفي نفس الوقت قدم أسلوبًا جديدًا للدعاية لألبومه الجديد، الذي تصدر اهتمام الجمهور ليحتل صدارة محرك البحث "جوجل"، والأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 

طلب الفنان عمرو دياب، من جمهوره، عبر حساباته بمواقع التواصل المختلفة، غناء أغنيته الجديدة "محسود"، من ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ".  

 

ونشر عمرو دياب، مقطعًا من أحدث أغنياته "محسود"، وعلق عليها: "‏غنيها.. ‏عايز أسمع أصواتكم الحلوة.. محسود".

 

وسرعان ما استجاب له عدد من زملائه في الوسط الفني ونجوم الغناء، والجمهور، وشارك في التحدي: تامر حسين، أحمد جمال، رامي صبري، خالد عز، وداعبه الشاعر أيمن بهجت قمر.
 

ويقول عمرو دياب في مطلع كلمات أغنية "محسود": "محسود على عودك يا جميل، على دقة عود اتمايل ميل.. بعد اللي أنا دقته كله بيجي بوقته، قدامنا طول الليل مواويل.. أنا وأنت بـ 100 لمة، مش محتاجين لمة.. لما بشوفك بنسى أنا مين".

وتحمس الفنان رامي صبري، للمنافسة وغنى الأغنية ذاتها على طريقته الخاصة، وكتب: "الهضبة أخويا الكبير، وياما تعلمت منه".
 

ورد عمرو دياب، على رامي صبري، بعد غنائه "محسود"، قائلًا: : الله الله الله إيه الحلاوة دي .. المنافسة بقت شديدة أوي،  أحسنت" .



رامي صبري يغني.. شاهد الفيديو

الله الله الله ايه الحلاوة دي ???????? دي المنافسة بقت شديدة اوي احسنت يا @RamySabrry https://t.co/DF8qw2Kdzf

— Amr Diab (@amrdiab) December 16, 2020 " target="_blank">من هنا


وشارك المطرب أحمد جمال في "التحدي"، وقدم الأغنية بصوته عبر صفحاته بمنصات التواصل الاجتماعي، وحظيت بتفاعل واسع من قبل جمهوره، ، ورد عليه الهضبة: "الله يا أبو حميد أحسنت" .

 


لمشاهدة فيديو أحمد جمال.. اضغط

الله يابو حميد احسنت ???????????????? https://t.co/KBqccmRPLS

— Amr Diab (@amrdiab) December 16, 2020 " target="_blank">هنا

 


"انا قبلت التحدي" بهذه الكلمات أعلن الفنان محمد محسن، مشاركته في التحدي، ليشارك الهضبة الفيديو من الجمهور، ويعلق عليه: "الله يا محسن احسنت".

 

لمشاهدة فيديو محمد محسن.. اضغط

الله يا محسن احسنت ???????? https://t.co/Qh5iSHdjJ9

— Amr Diab (@amrdiab) December 16, 2020 " target="_blank">هنا

شارك الشاعر تامر حسين في التحدي ونشر مقطعًا مصورا له وهو يغني محسود ، فيما علق عمرو دياب على الفيديو بعد أن اعاد نشره قائلًا : "برافو يا تامر"

شاهد الفيديو.. من

براڤو يا تامر ???????? https://t.co/tLyGTNhIAk

— Amr Diab (@amrdiab) December 16, 2020 " target="_blank">هنا
 

 

"محسود" ثاني أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل عنوان "يا أنا يا لأ" والذي من المتوقع طرحه خلال الفترة القادمة، والأغنية من كلمات ترك آل الشيخ، لحن خالد عز، توزيع عادل حقي، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

 

كما نشر عمرو دياب، برومو أغنية "يا أنا يا لأ"، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهر خلاله وهو يسير في اتجاه خزانة ملابسه ويرتدي جاكيت من الجلد.

أغنيته "يا أنا يا لأ"، تعد أول أغنيات ألبومه الجديد، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي، ميكس وديجيتال ماسر أمير محروس. 


وتقول كلمات الأغنية:
"الليلة.. ننبسط.. م القلب الضحكة طالعة .. الليلة معاك .. يا حبيبي معاك .. الليلة والعة.. يا انا يا لا .. ماحدش تانى .. يا انا يا لأ .. ولا هتلاقى في نص حنانى .. ولا في أرق.. بلف وأدور وأنا معذور .. ومعايا حق".

 

انتشرت في شوارع القاهرة، إعلانات ألبوم عمرو دياب الجديد، ويحمل اسم "يا أنا يا لأ"، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة وتحديدًا في 25 ديسمبر 2020.

 

ظهر الهضبة، على بوستر الألبوم بإطلالة شبابية، مرتديًا ملابس كلاسيك عبارة عن قميص أسود بنقط بيضاء، وبنطلون أسود.


ويضم الألبوم 12 أغنية، وكشف عمرو دياب، مؤخرًا عن إحداها خلال حفله الذي أقيم يوم الجمعة الماضية بقصر عابدين، وهي بعنوان "محسود" من كلمات المستشار تركي آل الشيخ.

 

يذكر أن، عمرو دياب أطلق الشهور الماضية عدة أغانٍ على طريقة السينجل وهي "أهي أهي" و"الجو جميل" و"يا بلدنا يا حلوة" و"أماكن السهر".

 

وكانت آخر ألبومات عمرو دياب "سهران"، والذى تم طرحه في فبراير عام 2020 الجاري، وضم 16 أغنية وهي:  "جامدة بس" و"سهران" و"هيعيش يفتكرني" و"مهرجان" و"جميلة" و"بالضحكة دي" و"عم الطيب" و"مكانك فى قلبى" و"حلوة البدايات" و"زى مانت" و"ياروقانك" و"روح" و"بحبه" و"قدام مرايتها" و"يوم تلات" و"أول يوم فى البعد". 

 

وكان الهضبة قد أحيا مؤخرًا حفلًا خاصًا بقصر عابدين وذلك في حضور نخبة من نجوم الإعلام والفن والمجتمع، وغنى خلاله لأول مرة مقطعا من أغنية "محسود". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان