رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مي عمر تتصدر بوستر «لؤلؤ».. موعد عرضه على الفضائيات

مي عمر تتصدر بوستر «لؤلؤ».. موعد عرضه على الفضائيات

ميديا

مي عمر

مي عمر تتصدر بوستر «لؤلؤ».. موعد عرضه على الفضائيات

كرمة أيمن 16 ديسمبر 2020 00:42

أزاحت الفنانة مي عمر، الستار عن بوستر مسلسلها الجديد "لؤلؤ" في أول بطولة مطلقة لها، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.
 

وتصدرت مي عمر، بوستر المسلسل الذي شاركته مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "البوستر الأول لمسلسل لؤلؤ إخراج محمد عبد السلام، سيناريو وحوار محمد مهران، إشراف على التأليف والإخراج محمد سامي، إشراف عام حسام شوقي، إنتاج سينرجي تامر مرسي".
 

وكشفت مي عمر، عن موعد عرض مسلسل "لؤلؤ" والقنوات العارضة، معلنة بدايةً عرض أولى الحلقات من يوم 27 ديسمبر الجاري على قنوات "ON TV - ON Drama - MBC 1"، ومنصتي  "Shahid، وWatchit"".

 

 

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر التى تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام.
 

وكشفت الفنانة مي عمر، عن قصة المسلسل، وأشارت إلى "لؤلؤ" يتناول قصة حياة مطربة، لكن أبعاه أكثر من ذلك فهو قصة كفاح أي شخص يبدأ من الصفر تقريبًا ويصل لتحقيق أحلامه، ولهذا فهو يوجه رسالة للشباب عن أن الإنسان يمكن أن يحقق ما يتمناه بالطموح والإصرار.

 

أغضب مسلسل "لؤلؤ" الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما انتشرت الأخبار عن أنه يتناول قصة حياتها في مسلسل تليفزيوني تقوم ببطولته الفنانة مي عمر.

 

ونفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن هناك أي عمل يتناول سيرتها الذاتية، وأو يتناول حياتها الفنية، مشيرة إلى أن ما يتردد من أنباء مجرد شائعات وليس لها أساس من الصحة.
 

قالت شيرين عبدالوهاب، إنها مازالت في أوج عطائها الفني، حيث لا يجب أن تتحدث عنها حاليًا إلا أغانيها، وإنها تاركة أعمالها تتحدث عنها.
 

وأضافت، في بيان أصدرته، أنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمى، محذرة من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الترويج باسمها في دعايا للمسلسل، لافتة إلى أن هذه الدعايا يعاقب عليها القانون.

 

يشار إلى أن، مي عمر، تعاقدت على بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، حيث تقدم دور البطولة أمام النجم حسن الرداد. 

 

وتقوم مى عمر، حاليًا، بتصوير مسلسلها الرمضاني  مسلسل "نسل الأغراب" الذى تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام النجمين أحمد السقا وأمير كرارة وتأليف وإخراج محمد سامى، وتقدم فيه شخصية صعيدية للمرة الأولى.

 

يذكر أن، آخر أعمال مى عمر مسلسل "الفتوة" والذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال في الموسم الرمضاني الماضي 2020، وشارك فى بطولة العمل أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان