رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الرعب يصل الفضائيات.. موعد عرض وقصة «جمال الحريم»

فيديو| الرعب يصل الفضائيات.. موعد عرض وقصة «جمال الحريم»

ميديا

مسلسل "جمال الحريم"

فيديو| الرعب يصل الفضائيات.. موعد عرض وقصة «جمال الحريم»

كرمة أيمن 08 ديسمبر 2020 21:30

كشفت الفنانة اللبنانية نور، عن موعد عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "جمال الحريم"، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

نشرت نور، صورة البوستر الدعائي للمسلسل، وعلقت قائلة: "مسلسل جمال الحريم  ابتداءً من الأحد على قناة MBC4  الساعة ٩:٠٠ مساءًا بتوقيت مصر و ١٠:٠٠ مساءًا بتوقيت السعودية.. انتظرونا!".

 

مسلسل "جمال الحريم" مأخوذ عن قصص حقيقية، ويشارك في بطولته نور اللبنانية، دينا فؤاد، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، ودينا فؤاد واسلام جمال، والفنانة الشابة رنا رئيس ومحمد شاهين.

 

وتدور أحداث المسلسل حول الجن والدجل والشعوذة، ويظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي.

 

لمشاهدة برومو مسلسل "جمال الحريم"..

" target="_blank">اضغط هنا

 

 

قال الفنان خالد سليم؛ بطل العمل، إن المسلسل سيعرض على مدار 45 حلقة، ويحتوي على جرعة من الرعب والغموض، مشيرًا إلى  أن أحد الخطوط الدرامية يدور حول الشعوذة والجن، مشيرا إلى أنه يؤمن بهذه الأشياء.

 

ولفتت الفنانة دينا فؤاد، إلى ظهورها بشخصية جديدة ومختلفة عليها تماما، لم تقدمها من قبل، إذ تتحدى نفسها فى العمل الدرامي وتتخلى عن جمالها، وتظهر قدراتها التمثيلية خاصة وأن الدور يعتمد على التمثيل والانفعالات ويندرج تحت الأدوار المركبة والصعبة.
 

وأعربت دينا فؤاد، عن سعادتها بالشخصية وكذلك فريق العمل والمخرجة منال الصيفى، مشيرة إلى أن أجواء العمل تتسم بالسعادة والحب بين كل الأبطال والبطلات.

وراهنت دينا فؤاد، على نجاح العمل بصورة كبيرة وقت وقت عرضه، وذلك لاختلاف مسلسل "جمال الحريم" عن الأعمال الدرامية السائدة، فهو مختلف  فى فكرته وشكله ومضمونه.

 

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "جمال الحريم" البوسترات الدعائية للعمل، والتي يظهر فيها النجوم بشكل مرعب.

 

 

 

يذكر أن، نور اللبنانية، شاركت في موسم رمضان 2020 من خلال مسلسل "البرنس"، وحقق نجاحًا كبيرًا، وبطولة محمد رمضان وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علا.

 

وكان آخر أعمال  خالد سليم هو مسلسل "بلا دليلفي 2019 مع الفنانة درة، وجسد شخصية شاب يجيد العزف علي البيانو، و ينتمى العمل لنوعية أعمال الـ45 حلقة وشارك فى بطولته نيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبى والمسلسل تأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج شركة سينرجى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان