رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هيفاء لأول مرة أمام «يسرا» في الماراثون الرمضاني

هيفاء لأول مرة أمام «يسرا» في الماراثون الرمضاني

ميديا

هيفاء ويسرا

هيفاء لأول مرة أمام «يسرا» في الماراثون الرمضاني

آدهم المصري 07 ديسمبر 2020 10:46

تشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الماراثون الرمضاني المقبل في عمل درامي يجمعها لأول مرة مع الفنانة يسرا، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وجارٍ اختيار باقى فريق عمل المسلسل.

 

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثانى للمخرج سامح عبد العزيز مع النجمة الكبيرة يسرا بعد تعاونهما في مسلسل "خيانة عهد"، الذى عُرض فى موسم رمضان الماضى.

 

ويواصل المؤلف أحمد عادل كتابة باقي حلقات العمل، ووافق المخرج سامح عبد العزيز على العمل مع يسرا للعام التاني على التوالي، خاصة بعد تأجيل تصوير فيلمه الجديد "مطبعة هرم" وعدم وضوح الرؤية بشأنه.

ومن المفترض أن تظهر هيفاء في شخصية شقيقة يسرا التي تعيش خارج البلاد، وفجأة تقرر العودة لمصر كي تبحث عن شقيقتها وميراثها.

وشاركت يسرا في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد أنور وتيام مصطفى قمر، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وجسدت خلاله شخصية عهد التي تعمل سيدة أعمال ولديها ابنها وشقيقتها التى تجعل ابنها مدمن هيروين، وتقوم بقتله في إحدى الحلقات، ولكن عهد تنتقم من كل من حولها في الحلقات الأخيرة من العمل.

وكان أخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح" الذى تم عرضه خارج المارثون الرمضاني.
 

مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل ويشارك فيه كل من روجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان