رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| من أول السطر.. 3 أطفال سبب تغير حياة درة في «إلا أنا»

فيديو| من أول السطر.. 3 أطفال سبب تغير  حياة درة في «إلا أنا»

ميديا

درة في مسلسل الا انا

فيديو| من أول السطر.. 3 أطفال سبب تغير حياة درة في «إلا أنا»

سارة القصاص 20 نوفمبر 2020 12:05

تستعد  الفنانة درة لطرح حكايتها الجديدة التي تحمل عنوان "من أول السطر" من مسلسل "إلا أنا"، وتعرض أولى الحلقات غدا السبت 21 نوفمبر 2020.

 

 

يعرض المسلسل على قناة "دي إم سي" في الثامنة مساء، وروجت درة للقصة الجديدة من العمل عبر حسابها الرسمي على انستجرام، ونشرت برومو العمل.

 

 

ويتضح من البرومو أن الجمهور على موعد مع فصة مختلفة بها جرعة من الحزن والحب ، و تلعب "درة" دور فتاة  لا تتحمل أي مسؤلية في حياتها؛ وفاجأة تتغير حياتها بعدما تجد نفسها  مسؤولة عن 3 أطفال.

 

يشارك في  بطولة القصة بجانب الفنانة درة :" عمر الشناوي، وريم عبد القادر"، والحكاية  من إخراج محمود كامل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

 

وتأتي هذه القصة بعد النجاح الذي حققه مسلسل "إلا أنا" من خلال حكايته المختلفة، والتي تناقشة قضايا مهمة في المجتمع ، وتطرق لمشاكل المرأة.

 

 

وكان آخر قصة للنجمة "ريهام عبد الغفور" بعنوان "ربع قيراط"، وحققت من خلالها نجاحا كبيرا، وتفاعل معها الجمهور حيث كانت تجسد دور المرأة المظلومة التي تتعرض للخيانة من زوجها.

 

 

ومن قبلها  وجدت قصة "لازم أعيش" التي قدمتها الفنانة جميلة عوض عن معاناة مرضى البهاق إشادات واسعة جدا من الجمهور.

 

القصة التي نالت اعجاب الجمهور ليست خيالية، وبطلة القصة الحقيقية هي قتاة في التاسعة والعشرون من عمرها تدعى "لجين صلاح" تعمل خبيرة التجميل وبلوجر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

و مسلسل "إلا أنا" مستقلة، ومستوحاة من قصص وأحداث واقعية،  ولكل قصة بطلة مختلفة ومن النجمات التي شاركن في الحلقات : كندة علوش، وفاء عامر، وآروي جودة وحنان مطاوع وشيري عادل وجميلة عوض"".

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، منهم: أحمد صفوت، محمد علاء، محمد عز، وطارق عبد العزيز، ميدو عادل.

وتدور الحكايات في الحلقات حول قصص وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة، مثل "الصمت الزوجى، طموح وكفاح المرأة، العنف ضد المرأة، نظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان