رئيس التحرير: عادل صبري 01:26 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| لبلبة: تعودت على «الوحدة» وليس لي حياة إلا الفن

فيديو| لبلبة: تعودت على «الوحدة» وليس لي حياة إلا الفن

ميديا

لبلبة

فيديو| لبلبة: تعودت على «الوحدة» وليس لي حياة إلا الفن

سارة القصاص 17 نوفمبر 2020 13:02

تشارك الفنانة لبلبة في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 42، الذي تعقد فعالياته في الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل.

 

وكشفت الفنانة لبلبة أن الكمامة التي ظهرت بها في المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي كانت من صناعة إحدى صديقاتها، معلقة: "أنا لم أرفعها حتى عودتي إلى البيت وحتى لم أضع أحمر شفاه، لازم نخاف على بعض، وإن شاء الله المهرجان يتم بنجاح، وأنا بحب بلجان التحكيم وبعشق السينما، وأنا روحت 13 دورة مهرجان لكان لمشاهدة الأفلام على حسابي".

 

وتحدثت لبلبة عن اختيارها للأدوار، مؤكدة أن "أغلب الأدوار برفضها عندما تتشابه مع أدوار سابقة قدمتها، كما أهتم بتركيبة العمل كلها".

 

 

وحكت لبلبلة عن موقف حدث لها أثناء تكريمها في الخارج منذ سنوات، قائلة: "كنت في جنوب أفريقيا في أحد المهرجانات، وسألني رئيس المهرجان كيف تعملي منذ أن كان عمرك 5 سنوات حتى الآن وسألني عن عائلتي وأنا قولت له أني لا أملك أسرة وأعطيت حياتي للفن وتأثر بكلامي، وأنا تعودت الفن ومشفتش حياة غيره منذ صغري سوى أن أكون على المسرح أو أمام الكاميرا وأنسى كل حاجة عشان جمهوري".

 

وتابعت: "وأنا صغيرة كنت أعيش وسط أسرتي، ولكن عندما توفت والدتي شعرت إنني فقدت ظهري وشعرت أني وحيدة وقولت لو اتجوزت كان هيكون عندي أولاد وأنا بحب الأطفال جدا، ومع الوقت تعودت على الوحدة، وعندما يسيطر عليا هذا الشعور أنزل إلى الشارع وسط جمهوري".

 

وترى لبلبة أن الجيل الجديد من النجوم في منتهى الذكاء لأنهم جمعوا بين عملهم وأسرتهم واستطاعوا الإنجاب، مشيرة إلى أنهم في زمنهم كانوا مخلصين بشكل كبير لعملهم"، مؤكدة أنها لم تندم على كونها فنانة.

 

وتطرقت الفنانة الكبيرة لبلبة إلى عملها مع الزعيم عادل إمام قائلة: "العمل معه متعة كبيرة وبحب جدا اشتغل معاه وهو ساعات يندمج ويضيف  بعض الأشياء لكن مع الوقت أصبحت اتوقع ما سيقوله، مفيش غير عادل إمام واحد وآخر يوم تصوير معاه كلنا بنبقى بنعيط عشان هنخلص تصوير معاه، وهو مش أناني وأحلى أدواري كانت معه".

 

 

يذكر أن آخر أعمال لبلبة كان فيلم "كازابلانكا"، من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور والطاهر برودكشن، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، اياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنتش وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان