رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| نيللي كريم عن انتقادات «خط الدم»: كوميدية وبتضحكني

فيديو| نيللي كريم عن انتقادات «خط الدم»: كوميدية وبتضحكني

ميديا

نيللي كريم وظافر العابدين في فيلم "خط الدم"

فيديو| نيللي كريم عن انتقادات «خط الدم»: كوميدية وبتضحكني

كرمة أيمن 11 نوفمبر 2020 22:35

فجر فيلم "خط الدم" موجة من السخرية والانتقادات، منذ طرحه عبر إحدى المنصات الرقمية، ويقوم ببطولته كل من الفنان ظافر العابدين والفنانة نيللي كريم

 

وكشفت الفنانة نيللي كريم، عن رأيها في الانتقادات التي وجهت للفيلم الذي يتناول قصة مصاصي الدماء، ويعد أول تجربة سينمائية مصرية تتناول هذا الموضوع.

 

وقالت نيللي كريم، خلال لقاء مع برنامج "the insider بالعربي"، إنها قرأت وتابعت كل الانتقادات الذي تعرض لها فيلم "خط دم"،.

 

وأوضحت نيللي، أن الانتقادات دليل على أن الفيلم لم يمر مرور الكرام، مشيرة إلى أنها لا تتأثر سلبيًا بالانتقادات.


وعن رد فعلها عند قراءة الانتقادات وتعليقات الجمهور عبر السوشيال ميديا، قالت: "في كتير تعليقات كوميدية، وساعات بتضحكني"، مشيرة إلى أن التفاعل أمر لطيف من الجمهور.

 

يلتقي في فيلم "خط الدم" النجمان ظافر العابدين ونيللي كريم، في جو ملئ بالغموض والتشويق والإثارة، ويجسدا أدوار "نادر"، و"لمياء" والدا توأمين أحدهما تعرض لحادث مؤلم أوشك على الموت في غيبوبة طويلة.

 

ويحاول الوالدان إعادة ابنهما للحياة، لكنهما يلجأن لطريقة غامضة، فكيف سيتصرفون في مواجهة السلوك المشبوه الذي يبدأ في الظهور بعد فترة وجيزة من الاستيقاظ من الغيبوبة في سلسلة من السلوكيات المخيفة والنوايا الخفية؟. 

 

وفي تصريحات سابقة لـ"مصر العربية" كشف الفنان ظافر العابدين، إنه واجه عددا من الصعوبات خلال تصوير أحداث العمل، خاصة أنه قام بمشاهدة أحد أفلام مصاصي الدماء.

 

وأشار إلى أن الانتقادات التي وجهت للعمل عبر السوشيال ميديا لا تزعجه كثيراً لأن كل عمل معرض للانتقادات سواء كانت ايجابية أو سلبية.

 

وأوضح ظافر، أنه لم يتردد في قبول تجربة فيلم "خط دم" لأنها تعتبر من التجارب الجديدة في السينما المصرية.

 

 

 

 



 

فيلم "خط الدم"، بطولة نيللي كريم، وظافر العابدين،  إخراج رامي ياسين.

 

والفيلم ثمرة الشراكة بين كل من "إيميج نيشن أبوظبي –Image Nation Abu Dhabi" و"استوديوهات MBC– MBC STUDIOS" و"ماجد الفطيم"، والتي سبق أن تم الإعلان عنها لأول مرة في مهرجان كان السينمائي 2019.

 

والفيلم إنتاج فيلم كلينك، وحصلت "استوديوهات روتانا Rotana Studios" على حقوق توزيعه عالمياً عبر شركة Film Clinic Indie Distribution، أما العرض الحصري للفيلم وإطلالته الأولى عالمياً فتأتي عبر منصة "شاهد VIP" التابعة لمجموعة MBC.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

في حدود مش لازم نتعداها! عشان كده أنا وظافر العابدين خط أحمر! ترقبونا في عرض أول وحصري لفيلم #خط_ دم من إخراج رامي ياسين قبل السينما قريباً على #ShahidVIP @shahid.vod #@imagenationad MBC Studios, @MajidAlFuttaim . There are some lines you should never cross. Are you ready? Here is your first sneak peek of #Bloodline, directed by Rami Yasin, coming exclusively to @shahid.vod ! @Image Nation Abu Dhabi, #MBC Studios, @MajidAlFuttaim

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

 

من جانبه، قال مخرج وكاتب فيلم "خط دم"، رامي ياسين: "القصة فريدة من نوعها في عالم السينما العربية، وأمتعني عنصر التحدي في هذه التجربة التي أثمرت عن أول فيلم عربي حول مصاصي الدماء". 


وأشار رامي ياسين، إلى أنه يعشق قصص وأفلام مصاصي الدماء، ولذلك كان "خط الدم" بمثابة مشروع الحلم على مدى سنوات". 

 

وتمنى أن يكون وفق في ترك بصمته بعالم أفلام مصاصي الدماء بـ"خط دم"، وأن يلقى صدى طيبًا لدى الجمهور في جميع أنحاء العالم. . 

 

وأوضح أن هناك عدة عوامل ساعدت في إنجاح هذه التجربة، منها العمل مع نجوم متمكّنين على غرار نيللي وظافر، إضافة إلى فريق العمل المذهل والممثلين المتميزين، مشيرًا إلى أن هذا الأمر مكنه من ترجمة رؤيته السينمائية على أرض الواقع". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان