رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| في عيد ميلادها.. أمينة خليل 2020 «حب وجدل وكورونا»

فيديو| في عيد ميلادها.. أمينة خليل 2020 «حب وجدل وكورونا»

ميديا

امينة خليل

فيديو| في عيد ميلادها.. أمينة خليل 2020 «حب وجدل وكورونا»

سارة القصاص 27 أكتوبر 2020 12:35

تصدرت النجمة أمينة خليل مؤشرات البحث على جوجل بالتزامن مع عيد ميلادها الـ32، حيث تعتبر النجمة الشابة من البطلات اللاتي نجحن في الوصول إلى البطولة المطلقة في فترة قصيرة.

وكان 2020 عاما مختلفا بالنسبة للنجمة الشابة حيث عاشت العديد من التجارب الشخصية، فضلا عن الأعمال الفنية التي قدمتها.

 

الحب 

 

قررت الفنانة أمينة خليل أن تتوج قصة حبها مع المهندس عمر طه بالخطوبة، حيث فاجأت جمهورها بالاحتفال بخطوبتها وسط  حفل عائلي بسيط في يوليو الماضي.

 

وظهرت أمينة في الصور وهي تضحك، كما حرصت على ارتداء فستان بسيط جدا باللون الأبيض، ومن المقرر أن يتزوج الثنائي في مطلع العام القادم بعد الانتهاء من تجهيز منزل الزوجية.

 

وكما أنها قررت خوض تجارب مختلفة استعدادا للزواج منها تعلم "الطبخ" بشكل احترافي، حيث نشرت صورا لها وهي تتلقى كورسات في فنون الطبخ.

 

 

كورونا

 

انضمت أمينة خليل هذا العام إلى النجوم الذين عانوا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث صرحت بذلك أثناء افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

 

 وقالت في تصريحات لها عن هذه التجربة :"أنا أصبت بكورونا.. والحقيقة التجربة لم تكن سهلة وبسيطة ولكن الحمد لله عدت".

 

 

جدل

 

لم تسلم أمينة خليل من الانتقادات في 2020، وكان أبرزها بسبب إطلالتها الجريئة مع خطيبها على البحر، حيث ارتدت  مايوه أسود من قطعتين.

 

والانتقادات أيضا لم تكن على الصعيد الشخصي فقط، بل طالت المسلسل الذي قدمته بعنوان "ليه لأ"  وتسبب في فتح النار عليها ، لأن قصته لا تناسب المجتمع المصري، حسب تعليقات بعض المشاهدين.

 

وجسيدت أمينة خلال المسلسل دور فتاة تهرب يوم زفافها ، وتقرر ترك منزل والدتها والاستقلال بحياتها، وهو ما دفع البعض لاتهامها بتحريض الفتيات على ترك منازل أسرهن.

 

 

إطلالات 

 

تتواجد النجمة الشابة حاليا في الجونة ضمن فاعليات المهرجان  في دورته الرابعة، ولفتت الأنظار بعدد من الإطلالات على "الريد كاربت".

 

وعن عدم ظهور خطيبها معها، أكدت أنها تفضل أن تظل حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء، لذلك لا تنشر صور مع خطيبها.

 

 

 

إطلالات أخرى 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان