رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد انفعالها في العزاء.. حقيقة خلاف رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي

فيديو| بعد انفعالها في العزاء.. حقيقة خلاف رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي

ميديا

رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي

فيديو| بعد انفعالها في العزاء.. حقيقة خلاف رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي

كرمة أيمن 22 أكتوبر 2020 18:14

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من عزاء النجم الراحل محمود ياسين، يظهر خلاله انفعال ابنته الفنانة "رانيا" على ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي "أميرة". 

 

ولم تتمالك رانيا محمود ياسين، نفسها وبدت في الفيديو علامات الانفعال عليها، معاتبة "أميرة"، وأرجع البعض أن السبب هو ما نشرته ابنة رجاء الجداوي، عن إصابة الفنان راحل محمود ياسين، بمرض ألزهايمر، قبل وفاته. 

 

ونفت الفنانة رانيا محمود ياسين، ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن خلافها مع أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رانيا محمود ياسين واصلت استقبالها للمعزين بوفاة والدها النجم الراحل محمود ياسين، ومن بينهم ابنة رجاء الجداوي، أميرة مختار، التي قدمت العزاء لها ولشقيقها الفنان والمخرج عمرو ياسين، إلا أنه بدا واضحاً من خلال فيديو متداول على السوشيال ميديا حصول عتاب بين رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي على خلفية إثارة الأخيرة غضب الأولى بعدما تحدثت في تدوينة لها عن مرض الراحل محمود ياسين.  . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

وقالت "رانيا" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أنا مش رايقة للرد على اللي اتقال الأسبوع الماضي لأن حزني مش مخليني أفكر في حاجة غير بابي".
 

وأضافت: "شكرًا يا أميرة إنك وضحتي للناس الحقيقة، وإني كنت زعلانة علشانك لأن في ناس تجاوزوا معاكي لما كتبتي بوست، وإني مكنتش زعلانة منك لكن عليكي، ربنا يهدي الناس الغريبة دي".

 

واختتمت رانيا محمود ياسين، حديثها بآية قرآنية: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

 

ونشرت رانيا، هذا التعليق، على صورة تضمنت منشور من حساب "أميرة" توضح فيه حقيقة ما حدث، وقالت فيه ابنة رجاء الجداوي: "من كام يوم اتكتب إن فيه خلاف بيني وبين صديقتي رانيا ياسين، وده ملوش أصل من الصحة". 

 

وأضافت: "تداولوا بعض الفيديوهات من العزاء وكانت تبدو فيه إن رانيا منفعلة لكن الحقيقة إن رانيا كانت منفعلة عشاني لما كتبت مش عليا، وأنا ورانيا لسه قافلين مع بعض التليفون وبنسأل على بعض.. وهو إيه اللي بيحصل ده؟".



وكانت أميرة مختار قد كشفت عن موقف مؤثر لوالدتها مع الفنان الراحل محمود ياسين، وكتبت عبر حساب والدتها الذي تتولى إدارته بموقع "انستجرام"، "الله يرحمك يا أنكل محمود.. دخلت على مامي يوم، لقيتها سعيدة جدًا وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني.. كانت فرحانة جدًا، وقعدت تدعي له بالشفاء من ألزهايمر ووصفته بأنه مرض قاسي.. الله يرحمه رجل محترم.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

لكن رانيا محمود ياسين نفت تلك المعلومة لبرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، وأكدت أن والدها كان يتذكر كافة أصدقائه ومحبيه وأفلامه التي لعب بطولتها حتى آخر أيامه.
 

وتابعت أن والدها "كان لديه ضعف بسيط في الذاكرة نتيجة معاناته من تصلب الشرايين والجلطات، ولكنه لم يكن ألزهايمر، وكان يدرك اسمه عندما ينادى عليه ويتذكر أصدقائه وأفلامه".

 

 

وتوفي الفنان محمود ياسين، صباح اليوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020، عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

 

ولد الفنان الراحل بمدينة بورسعيد، وبعد انتهاء دراسته الثانوية رحل للقاهرة ليلتحق بجامعة عين شمس وتحديدا كلية الحقوق، وطوال سنوات دراسته كان حلم التمثيل بداخله وخصوصا في المسرح القومي لذلك تقدم بعد تخرجه مباشرة لمسابقة في المسرح القومي.

 

وجاء ترتيبه الأول في ثلاث تصفيات متتالية، وكان الوحيد في هذه التصفيات المتخرج من كلية الحقوق، ولكن قرار التعيين لم يحدث، في الوقت نفسه تسلم من القوى العاملة قرارا بتعيينه في بورسعيد بشهادة الحقوق وهو الوحيد في دفعته الذي يعين في موطنه الأصلي.

 

ورغم حبه لمدينته إلا أنه لم يتصور فكرة الابتعاد عن المسرح، لذلك رفض التعيين الحكومي وعاش في انتظار تحقيق الأمل حتى وقعت حرب 1967، وكانت بمثابة انكسار فكري وروحي، خاصة للشباب.
 

في هذا التوقيت بالذات تم تعيين محمود ياسين بالمسرح القومي فبدأ رحلته نحو البطولة من خلال مسرحية "الحلم" من تأليف محمد سالم وإخراج عبد الرحيم الزرقاني، وبعدها بدأت رحلته الحقيقية على خشبة "المسرح القومي" والذي قدم على خشبته أكثر من 20 مسرحية.

 

وشارك محمود ياسين في العديد من الأعمال الفنية مثل "ماما في القسم، وعد ومش مكتوب، السماح، سلالة عابد المنشاوي، التوبة، بابا في تانية رابع، حكاوي طرح البحر، ثورة الحريم، اللؤلؤ المنثور، العصيان، سوق العصر، حديقة الشر، العشق الإلهي، حلم آخر الليل، خلف الأبواب المغلقة، رياح الشرق، أبو حنيفة النعمان، ضد التيار، عزبة المنيسي، أيام المنيرة، أهل الطريق، سور مجرى العيون، كنوز لا تضيع، اليقين، مذكرات زوج، بنات زينب".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان