رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هيلدا خليفة تقدم حفل افتتاح «الجونة السينمائي».. فمن تكون؟

فيديو| هيلدا خليفة تقدم حفل افتتاح «الجونة السينمائي».. فمن تكون؟

ميديا

الإعلامية هيلدا خليفة

فيديو| هيلدا خليفة تقدم حفل افتتاح «الجونة السينمائي».. فمن تكون؟

كرمة أيمن 21 أكتوبر 2020 17:34

تستقبل السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، نجوم وصناع السينما في مصر والعالم، في دورته الرابعة التي تنطلق يوم الجمعة المقبلة 23 أكتوبر، بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة. 

 

وكشف الجونة السينمائي، عن مذيعة حفل الافتتاح، وذلك عبر الحساب الرسمي للمهرجان عبر "إنستجرام"، حيث وقع الاختيار على المذيعة اللبنانية هيلدا خليفة


وعبرت الإعلامية اللبنانية الشهيرة عن حماسها للتواجد في مصر، والمشاركة في الدورة الجديدة من المهرجان. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

MVP presenter @hildakhalife is ready and raring to descend onto El Gouna this Friday as the host of #GFF20’s opening ceremony. We’re just four days away from the region’s showpiece film festival to kick off. المذيعة المشهورة هيلدا خليفة جاهزة ومتشوقة للانضمام إلى الجونة يوم الجمعة كمضيف لحفل افتتاح # GFF20. نحن على بعد أربعة أيام فقط من انطلاق مهرجان الأفلام الرائع في المنطقة.

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on



هيلدا خليفة؛ واحدة من أشهر المذيعات اللبنانيات في الوطن العربي، وعرفت بتمكنها في تقديم البرامج، إلى جانب ثقافتها، وإتقانها اللغتين الإنجليزية والفرنسية بطلاقة. 

 

وولدت هيلدا في مدينة زحلة اللبنانية، في 9 أغسطس 1973، لكن سرعان ما هاجرت مع أهلها إلى استراليا، بسبب اندلاع الحرب الأهلية اللبنانية، وعادت وهي في عمر الثامنة. 

 

درست هيلدا، الصحافة والإعلام وحصلت على درجة البكالوريوس، وفي البداية عملت في الكثير من المجلات والصحف اللبنانية والعربية. 

 

 

اتقنت "هيلدا" اللغة الإنجليزية أثناء فترة هجرتها، مما ساعدها على تدريس اللغة الإنجليزية في مجال إدارة الأعمال بجامعة "روح القدس" في الكسليك.

 

وفي عام 1995، دخلت عالم التلفزيون عن طريق المؤسسة اللبنانية للإرسال، وبدأت عملها كمذيعة ربط البرامج.

 

قدمت هيلدا برنامجًا مع الإعلامي طوني خليفة، يحمل اسم "أنت وحظك"، وشاركت في مهرجان كان السينمائي الدولي، بتقديم تغطية خاصة. 

 

حققت هيلدا خليفة، شهرة واسعة عام 2003، بتقديم برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الأول، واستمرت في تقديم البرنامج حتى اليوم .

 

تزوجت في عمر 23 سنة من رجل الأعمال اللبناني مارك مدبر، وأنجبت منه ابنتها سيينا وابنها شون.


 

قدمت مسابقات ملكة جمال لبنان وملك جمال لبنان، واختيرت كوجه إعلاني، لإحدى شركات التجميل المتخصصة في صبغة الشعر، واشتهرت بطلتها وأناقتها ولها شهرة واسعة على الشاشة اللبنانية. 

 

وتنطلق الدورة الرابعة من المهرجان يوم الجمعة القادمة، بينما سيقام حفل الختام وإعلان الجوائز في 30 أكتوبر، ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلمًا من 42 دولة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان