رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| يسرا عن عمليات التجميل: «كلنا بنحتاج البوتكس.. لكن دون تغيير الشخصية»

فيديو| يسرا عن عمليات التجميل: «كلنا بنحتاج البوتكس.. لكن دون تغيير الشخصية»

ميديا

يسرا

فيديو| يسرا عن عمليات التجميل: «كلنا بنحتاج البوتكس.. لكن دون تغيير الشخصية»

سارة القصاص 20 أكتوبر 2020 14:36

تحدثت الفنانة يسرا عن العديد من المحطات في حياتها وسبب رفضها القيام بعمليات التجميل، وذلك خلال حوارها مع برنامج "It's Show Time" على قناة cbc.

 

وكشفت يسرا أنها لم تندم على الشهرة ودخولها عالم التمثيل، قائلة: "عمري ما ندمت، ومن يقول أنه نادم على الشهرة هو ناكر لجميل الشغلانة عليه".

 

ونفت يسرا ما تردد حول أن دور فاطمة كشري في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" عرض عليها قبل عبلة كامل، معلقة: "هل هناك زي عبلة كامل يا جماعة"؟.

 

 

وكشفت أن مسلسلها "رأي عام" أفضل الأعمال التي تحدثت عن قضية الاغتصاب، مضيفة: "الأفضل مش عشان أنا التي قدمته لكن لأننا استطعنا التحدث عن هذه المشكلة بصراحة، وأنا كنت خايفة أقدم هذا العمل، ولولا إصرار مدحت العدل وجمال العدل لم أكن أقدمه".

 

ووصفت  يسرا ما يوجه للمرأة من لوم على ملابسها  في قضية التحرش، قائلة "ده هبل لأن دلوقتي نسبة كبيرة من المرأة هي التي تعول الأسرة يعني ممكن تنزل في أي وقت وتختلط مع الرجال".

 

 

وعن سبب عدم تغير ملامحها بسبب عمليات التجميل، أوضحت يسرا: "كلنا بنحتاج البوتكس لكن إنك تغيري الشخصية والشكل، المشاهد سيشعر بشيء غريب".

 

وتابعت: "من الجيد أن تهتمي بتجاعيدك فالجميع لا يريد التقدم في السن، بس اللعب الكثير في الوجه مش حلو وأنا بخاف منه".

 

وكشفت يسرا سر عيونها التي وصفها المخرج يوسف شاهين بأنها حزينة دائما، وجعل الفنان خالد النبوي يردد هذا في مشهد لها، مشيرة إلى أنه لا يوجد شخص سعيد بشكل دائم، مضيفة: "مفيش حد فينا خالي من الحزن، والسعادة نسبية"

 

 

كان آخر أعمال يسرا مسلسل "خيانة عهد"  في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته كل من: "حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر".

 

وجسدت "يسرا" خلال أحداث العمل شخصية "عهد" التي تعمل سيدة أعمال ولديها مصنع ملابس، ولكنها دائما تنشغل بمشاكل إخوتها، وتقوم بحل مشاكلهم، ولكنها تجد عقبة في منتصف الأمر وهى أن ابنها يصبح مدمنًا للمخدرات وتحاول بكل الطرق أن تجعله يبتعد عنها ويعود لحياته الطبيعية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان