رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح

تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح

ميديا

الأنسة فرح

تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح

آدهم المصري 17 أكتوبر 2020 12:06

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "الآنسة فرح" الذى يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد مجدي والفنانة أسماء أبو اليزيد عرض الجزء الثاني منه خلال شهر نوفمبر المقبل، ليكون من أوائل الأعمال التي تعرض في موسم الشتاء.

وانتهت أسرة العمل من تصوير ما يقرب من 70% من أحداث العمل، وتم التصوير داخل مدينة الغردقة وشرم الشيخ حيث الديكورات الأساسية للعمل هناك.
 

وعلمت مصر العربية بعض تفاصيل الجزء الثاني من العمل ومنها انفصال كل من "شادي" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، و"فرح" التي تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، بعد أن يعلما أن الطفل الذى أنجبته فرح ليس ابن شادي.

وتتوالي أحداث العمل، وبعد مرور بعض الحلقات، يعرض شادي على فرح الزواج مرة أخرى، وتكوين أسرة جديدة، لكن نادين التي تلعب دورها الفنانة هبة عبدالعزيز لم تتركهما وتبدأ في التخطيط لإفساد حياتهما الزوجية.


يلعب بطولة مسلسل "الآنسة فرح" رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، بجانب الفنانين "أحمد مجدي، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول"، ومن إخراج أحمد الجندى.

 

ويسير مسلسل "الآنسة فرح" على نفس خطى النسخة الأمريكية "Jane the virgin"، التي عرضت خلال 5 أجزاء على  قناة CW بداية من عام 2014، وكانت آخر حلقاته في 31 يوليو 2019، ولعب بطولة Gina Rodriguez, Andrea Navedo, Yael Grobglas. 

 

ويعرض مسلسل "الآنسة فرح" على 4 أجزاء، ويصل عدد حلقات النسخة المصرية 90 حلقة، وانطلق التصوير منذ 3 أسابيع، ومن المقرر طرحه في الموسم الشتوي.  
 

وتجسد الفنانة رانيا يوسف، خلال الأحداث دور والدة أسماء أبو اليزيد التي تظهر بشخصية "فرح".

أما الفنانة أسماء أبو اليزيد، تلعب دور "فرح" وهي فتاة تعمل "جرسونة" في فندق مع الاستمرار فى دراستها بنفس التوقيت وتمر بالعديد من المواقف فى حياتها التى تنقلب بعد ذلك بسبب حدث معين.

 

يذكر أن، مسلسل "الآنسة فرح" كان يحمل في البداية اسم "شكة دبوس" وتغير في اللحظات الأخيرة ليحمل الاسم الحالي. 

وكانت أحداث الجزء الأول من العمل قد انتهت بعد أن اكتشتفت "نادين" التي تلعب دورها الفنانة هبة عبدالعزيز أن فرح لم تحمل من "شادي" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، والتلقيح الصناعي حدث بالخطأ، وأن نطفة الحيوان المنوي ما زالت متواجدة في معمل الخصوبة.

وحصل الجزء الأول من العمل علي نسبة مشاهدة عالية، وشهرة واسعة عبر مواقع السوشيال ميديا، كما حصل علي إشادات عديدة من قبل النقاد والجمهور.

وتدورأحداث المسلسل حول فرح التى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي الذى تم اقتباس أحداثه في النسخة المصرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان