رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قال نقيب القراء عن صورة محمد رمضان ومحمود الشحات أنور؟

ماذا قال نقيب القراء عن صورة محمد رمضان ومحمود الشحات أنور؟

ميديا

محمد رمضان ومحمود الشحات انور

ماذا قال نقيب القراء عن صورة محمد رمضان ومحمود الشحات أنور؟

أدهم المصري 17 أكتوبر 2020 11:45

أكد الشيخ محمود محمد الخشت نقيب قراء جمهورية  مصر العربية أن الضجة التي حدثت بسبب صورة الشيخ محمود الشحات أنور والفنان محمد رمضان والانتقادات التي تعرض لها الشيح محمود الشحات أنور غير مرضية للجميع وأن هناك من يريد تصيد أي شيء فقط.




وقال محمود الخشت إن هناك العديد من الشخصيات التي تطلب التقاط بعض الصور التذكارية معنا بعد الانتهاء من القراءة ولا نستطيع أن نرفض طلبهم لأنه ليس من الدين والأخلاق أن أرفض مصافحة أحد.

وتابع: أعداء الناح هم فقط من يريدون انتقاد الجميع، وبذرة الانتقاد تصنع فشلًا  أمام أعينهم.

وثارت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية بعد تداول صورة تجمع الشيخ محمود الشحات أنور، والفنان محمد رمضان، عبر منصات التواصل الاجتماعى، حيث انتشرت الصورة سريعًا بعدما نشرها القارئ الشهير عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، دون أن يكتب عليها أى تعليق.
 

التقطت الصورة التى جمعت الشيخ محمود الشحات أنور، والفنان محمد رمضان، وهما يتبادلان الحديث فيما بينهما، عقب أداء الأسطورة واجب عزاء، وبعد انتشارها عبر منصات السوشيال ميديا، واجه الشيخ محمود الشحات انتقادات من بعض متابعيه لالتقاطه صورة مع الفنان، مطالبين إياه عدم التقاط صور مشابهة مع فنانين آخرين، وأن يعتذر لمحبيه ومستمعيه، وبالفعل لم يمر وقت طويل حتى حذف الشيخ محمود الشحات أنور الصورة من صفحته الشخصية.

ويشار إلى أن الفنان محمد رمضان كان قد حرص، قبل عدة أيام، على مشاركة متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو من حفلته فى مدينة الشيخ زايد، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، والتى ظهر فيه وهو يرقص مع رجل الأعمال نجيب ساويرس فى كواليس الحفل الذى ضم عددا كبيرا من الجمهور.
 

جاء هذا بعدما تم تداول مقطع فيديو لرمضان وهو يقبل رأس رجل الأعمال نجيب ساويرس، بعد أن أشاد بالحفل، قائلاً: "محدش عمل الشو ده قبل كده لا فى مصر ولا فى أى حتة تانية، وربنا يقف معاك دايمًا لأنك نموذج ناجح".

 

وفى سياق آخر، كسرت أغنية "يا حبيبى" للنجم محمد رمضان والنجم العالمى ميتر جيمس، حاجز الـ 26 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر القناة الرسمية لرمضان على موقع "يوتيوب"، والتى صورها فى دبى.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان