رئيس التحرير: عادل صبري 12:25 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تامر حسني يفتتح ألبومه «مبطلناش إحساس».. وبشرى: الأغنية توجع

فيديو| تامر حسني يفتتح ألبومه «مبطلناش إحساس».. وبشرى: الأغنية توجع

ميديا

بوستر البوم تامر حسني 2020

فيديو| تامر حسني يفتتح ألبومه «مبطلناش إحساس».. وبشرى: الأغنية توجع

سارة القصاص 16 أكتوبر 2020 11:25

يعرف  المطرب تامر حسني بألبوماته المميزة والناجحة التي قدمها خلال السنوات الأخيرة، ومنذ أيام ينتظر الجمهور أحدث ألبوماته "خليك فولاذي"

 

وافتتح تامر حسني الألبوم الجديد بأغنيتة التي روج لها سابقا من مقطع عبر حسابه  انستجرام  والتي تحمل عنوان :" مبطلناش إحساس".

 

 الأغنية  من كلمات "محمد القاياتي"، والحان محمد حمزه، وتوزيع  أمين نبيل، ميكساچ هاني محروس،وتقول :"

كبرنا وعقلنا مابقاش كلامهم يشغلنا ولا بنهتم نعرف ناس بتهملنا كبرنا وفهمنا عرفنا ان الوجع اوقات بيجي ويمشي بس عشان يعلمنا بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس بطلنا نحب زياده مبطلناش احساس سيبنا اللي بيسيبنا وبطل بعده يتعبنا بقينا مع اللي فاز بقلوبنا وكسبنا كبرنا في عينينا ودي الحاجه اللي بتعنينا بقينا ندوس على الاوجاع تعلينا".

 

 

وبعد طرح الأغنية طلب تامر حسني من جمهور الاستماع إليها ، وحققت في الساعات الأولى من طرحها ما يقرب من ربع مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

 

 

وأعربت الفنانة بشرى عن إعجابها بالأغنية  وكتبت:"مبرووووك كلمات الاغنية توجع رهيبة عشان حقيقية جدا فى الصميم . ..هذه الأغنية تمثلنى و تمثل أفكارى حاليا "، كما نالت إعجاب الفنانة زينة.

 

 

 

 

 

وأشار عدد من التقارير  أن تامر حسني سيكرم في مهرجان الجونة السينمائي، وأنه من المقرر أن يحيي حفلا خاصا يطلق من خلاله الألبوم الجديد وذلك بحضور كبار النجوم.

 

ويضم الألبوم المنتظر 12 أغنية يتعاون فيهم تامر حسني مع أبرز الشعراء والملحنين، ومن الأغاني المقرر طرحها في الألبوم: "جاور السعيد"، "خليك فولاذي".

 

ويتعاون الشاعر الغنائي الشهير أمير طعيمة مع تامر في الألبوم الجديد من خلال أغنية: "دلوقتي أرتاح"، و"هقولها تاني".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

_كبرنا في عينينا و دي الحاجه اللي تعنينا _بقينا ندوس على الأوجاع تعلّينا _بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس _مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس (بطلنا نحب زياده مبطلناش إحساس) من ألبوم #خليك_فولاذي كان يوم جميل مع حبيب قلبي المهندس نجيب ساويرس و صديق العمر النجم محمود العسيلي و إحتفلنا بنجاحنا في أغنية #إختراع و سمعنا أغنيه جديده ليا إسمها : (مبطلناش إحساس ) من ألبوم خليك فولاذي الأفكار الحلوه جايه كتير إن شاء الله ركزوا في كلام الأغنيه????

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

وكانت دعايا الألبوم تسببت في حالة جدل  حول إجراء تامر حسني لعملية تجميل، وظهر فيها بوجهه ظهر منحوتًا أكثر من ذي قبل خاصة منطقة الفك.

 

 

لكن خرج المصور الفوتوغرافي، محمد داخلي، الذي يتولى جلسة التصوير الخاصة بألبوم "خليك فولاذي" لتامر حسني، وأكد أن سبب ظهوره هذا أن تامر حسني خسر الكثير من وزنه الفترة الماضية.

 

وأكد "داخلي"، أن تامر لم يجر أي عمليات تجميل، وأنه لم يقم بأي تعديلات على الصور ببرامج "الفوتوشوب"، وأن صورة غلاف الألبوم طبيعية ولم يحدث فيها أي تعديل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان