رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حنان مطاوع: أحصد نجاح أدواري من خلال الجوائز والتكريمات

حنان مطاوع: أحصد نجاح أدواري من خلال الجوائز والتكريمات

ميديا

حنان مطاوع

حنان مطاوع: أحصد نجاح أدواري من خلال الجوائز والتكريمات

آدهم المصري 14 أكتوبر 2020 18:09

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بالحصول على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان همسة للفنون والآداب، مشيرة إلى أنها دائمًا تحصد نجاح الأدوار التي تقدمها من خلال التكريمات التي تحصل عليها، وإشادة الجمهور والنقاد بها.

وقالت حنان مطاوع إنّه لم يكن في حسابها أن تقدم شخصية "رحيل" الفتاة الصعيدية التي تقوم بكل أعمال الرجال.

وحصلت الفنانة حنان مطاوع على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان همسة للفنون والآداب عن دورها في مسلسلي "أمل حياتي" و"بت القبايل".


وسجل الجزء الأول من مسلسل "بت القبايل" نسبة مشاهدة عالية، خاصة أنّه يتناول إحدى قضايا الصعيد الجواني التي تمس المجتمع الصعيدي بكل طبقاته، ومع نهاية حلقات العمل ترك المخرج حسنى صالح الأمر مفتوحًا كي يتوقع الجمهور وجود جزء ثان منه.

وتواصلت "مصر العربية" مع مخرج العمل ليؤكد وجود جزء ثانٍ من العمل، لكن لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن، ومن المفترض تصوير أحداثه خلال الأشهر المقبلة ليتم عرضه بعيدًا عن السباق الرمضاني، كون الجزء الأول عُرض أيضًا بعيدًا عن دراما رمضان.

ومن المقرَّر أن تشهد أحداث الجزء الثاني من العمل إحدى القضايا التي تمسّ الصعيد الجواني وهى قضية النسب حيث تثبت رحيل التي تلعب دورها حنان مطاوع  أن "طير البر" ابنة بكرى الذي يجسد دوره مدحت تيخة هي ابنتها.

وتشهد الأحداث عن طريق الفلاش باك، خطف "بكرى" لأبنة "رحيل"، وذلك بعد أن تذهب "طير البر" إلى "رحيل" كى توافق علي زواجها من شاذلي ابن قبيلة الحمايدة.

وتتطور الأحداث الي أن يتم قتل "حمدان" الذي يجسد دوره الفنان محمد رياض، على يد "رحيل" بعد أن تلتقي به بعيدًا عن أهالي القبائل.

"بت القبايل" بطولة عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، منه فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، وآخرين، سيناريو وحوار شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح.

يذكر أن حنان شاركت مؤخرًا في بطولة حكاية "أمل حياتي"، ضمن مسلسل "إلا أنا"، وجسدت خلالها شخصية فتاة تعيش في حي الجمالية، وتعمل في حرفة شاقة لتحسين دخل أسرتها، حتى تصبح واحدة من أهم سيدات الأعمال في المجتمع.

حكاية "أمل حياتي" بطولة بيومى فؤاد، سلوى عثمان، نانسي صلاح، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، وتأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان