رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| منى زكي: أفزعني بشدة الغياب عن السينما 4 سنوات

فيديو| منى زكي: أفزعني بشدة الغياب عن السينما 4 سنوات

ميديا

منى زكي.. أفزعني الغياب عن السينما 4 سنوات

فيديو| منى زكي: أفزعني بشدة الغياب عن السينما 4 سنوات

محمد الوكيل 11 أكتوبر 2020 16:08

كشفت الفنانة منى زكي أن غيابها لمدة 4 سنوات عن السينما أفزعها كثيرًا، موضحة أنها افتقدت العمل، وطوال الوقت تتطلع للعثور على دور تقدمه.

 

وقالت في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، عبر فضائية "ON"، إن تنفيذ فيلمها الجديد "الصندوق الأسود"، بما يتضمنه من عنف، كان صعبًا لأن المخرج محمود كامل اعتمد على التلقائية في حركة الكاميرا، وشجع الممثلين أيضًا على التلقائية.

 

وتابعت بأنها سعيدة جدًا بالعمل مع ممثل كبير وموهبة كبيرة مثل محمد فراج، والتمثيل لأول مرة مع الفنان مصطفى خاطر، الذي أبدى براعة شديدة في أداء دور جاد، إلى جانب براعته في الكوميديا.

 

وأشارت منى زكي إلى أن العمل في "الصندوق الأسود" انتهى تماما قبل ظهور كورونا في أي مكان في العالم، وتحدد لعرضه موعد الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري، وهي تتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

وأوضحت أنه خلال فترة كورونا، تم تصوير جزء من مسلسلها "تقاطع طرق" للمخرج تامر محسن، وأمام الضغط الكبير بسبب كورونا، وتعذر حضور بعض الممثلين من خارج مصر، توقف العمل ولم يكن ممكنا اللحاق بموسم رمضان الماضي، لكنها تتمنى أن يعرض في رمضان القادم.

 

وأعربت منى زكي عن رفضها للعنف الأسري ضد الجميع وليس فقط ضد البنات والنساء، مؤكدة سعادتها بالمشاركة كسفيرة لمنظمة "يونيسف" في حملة "بالهداوة مش بالقساوة".

 

ومن ناحية أخرى، وجهت منى زكي رسالة لمحاربات سرطان الثدي، بمناسبة اختيار أكتوبر شهرا للتوعية بالمرض، قالت فيها إن محاربات سرطان الثدي بطلات ننظر دائما لقوتهن وكفاحهن، وعبرت عن ثقتها في أنهن أقوى من أي مرض، ولديهن القدرة على هزيمته وخلق شيء جميل في حياتهن منه، كما رأت في حالات المتعافيات من المرض، وهي تتمنى الشفاء للجميع.

 

 

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم "الصندوق الأسود"، عن البوستر التشويقى للعمل، وتجسد منى زكي دور "ياسمين"، حيث يكسر سكون أحد الليالي الهادئة في حياتها اقتحام غريبان منزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول ياسمين الفرار منهما ولكن بلا جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن ياسمين من الصمود؟.

 

فيلم "الصندوق الأسود" من قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال، ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشري.

 

يشار إلى أن فيلم "الصندوق الأسود" ليس العمل الوحيد الذي تعود به الفنانة منى زكي للسينما، حيث تواصل حاليا تصوير فيلم "العنكبوت" مع النجم أحمد السقا، وتدور أحداثه أيضًا في إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك في البطولة النجوم: الفنان ظافر العابدين، يسرا اللوزي وريم مصطفي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان