رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل عرضها.. تفاصيل الحلقة التاسعة من ضى القمر

قبل عرضها.. تفاصيل الحلقة التاسعة من ضى القمر

ميديا

كندة علوش

قبل عرضها.. تفاصيل الحلقة التاسعة من ضى القمر

آدهم المصري 06 أكتوبر 2020 12:27

تشهد أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل ضي القمر الذي من المقرر أن يتم عرضها مساء اليوم محاولة انفصال علياء التي تجسد دروها الفنانة كندة علوش عن زوجها نادر الذي يلعب دوره الفنان محمد علاء.

 

ويبدا محمد شاهين وزوجته خلال أحداث العمل في محاولة البحث عن علياء التي قامت بدفع نصف ثمن عملية التلقيح الصناعي لزوجته وتطلب هي منها أن يصبحا أصدقاء.

 

وشهدت أحداث الحلقة الثامنة  من المقرر أن يتم عرضها مساء اليوم تطورات كثيرة، حيث تكتشف كندة علوش أن عملية التلقيح الصناعي لم تنجح.


ويبدأ نادر الذي يجسد دوره الفنان محمد علاء في التقرب من سيدة أعمال أخري بعد أن اهملته زوجته، ويقرر الزواج منها.


حكاية "ضى القمر" إخراج مريم أحمدى ويشارك فى بطولتها محمد شاهين وعدد آخر من الفنانين الشباب، وكان مقررتصويرها قبل شهر رمضان الماضى إلا أن ظروف انتشار فيروس كورونا أجبرت صناعها على تأجيل تصويرها خاصة وأن قناة dmc المتعاقدة على المسلسل اكتفت بعرض أول حكايتين فقط قبل شهررمضان وهما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة.

 

مسلسل "إلا أنا " قصة يسري الفخراني، تدورأحداثه في إطار 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في إطار 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فمعظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل"الصمت الزوجي،طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة" ويعرض على شاشة dmc.

 

يذكر أن محمد علاء حقق نجاحا كيبرا فى شهر رمضان الماضى من خلال شخصية "ياسر" الذي يخون شقيقه "فتحي" أحمد زاهر، مع زوجته "فدوى" والتي تجسد دورها روجينا ويتعرض للقتل على يد شقيقه خلال أحداث مسلسل "البرنس" مع النجم محمد رمضان، تأليف وإخراج محمد سامى، كما يستعد علاء لتصوير دوره فى فيلم "قمر 14" مع المنتج أحمد السبكى وإخراج هادى الباجورى ويشارك فى بطولته خالد النبوى، غادة عادل، أحمد الفيشاوى، أمينة خليل، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان