رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «رسائل الكرز» متاح للجمهور.. سلاف فواخرجي: أتمنى أن يمس أرواحكم

فيديو| «رسائل الكرز» متاح للجمهور.. سلاف فواخرجي: أتمنى أن يمس أرواحكم

ميديا

الفنانة السورية سلاف فواخرجي

فيديو| «رسائل الكرز» متاح للجمهور.. سلاف فواخرجي: أتمنى أن يمس أرواحكم

كرمة أيمن 05 أكتوبر 2020 22:57

بعد 5 سنوات من العرض السينمائي، فاجأت الفنانة السورية سلاف فراخرجي، الجمهور، بطرح فيلم "رسائل الكرز" للمشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

 

وقالت سلاف: "بعد خمس سنوات من تجربتي الأولى في الإخراج لفيلم "رسائل الكرز" وبعد أن حظي بنسبة مشاهدة جيدة جدًا في المحافظات السورية رغم الحرب، والذي كان ايضا رسائل حب سورية لأكثر من بلد ودولة وفزنا به بعدة جوائز عربية وعالمية، أضعه بين ايديكم لتشاهدونه". 

 

وتمنت سلاف فواخرجي أن يصل إلى قلوب المشاهدين ويمس أرواحهم.

 

وأضافت: ""رسائل الكرز" تجربتي الأولى التي تعلمت منها الكثير، أحبها بكل من فيها ومافيها بما لها وما عليها لأنها مني .. كالوليد الأول، الذي خشیت لمسه فاحتضنته، والخطوة الأولى التي تعثرت بعض الشيء ثم نهضت واستقامت والكتاب الأول الذي لا يمكننا أن ننساه، تماما كما الحبيب الأول". 

 

واختتمت: "سیکون فیلم رسائل الكرز بعد ساعات قليلة على قناتي على youtube ۔ سيناريو واخراج سلاف فواخرجي". 

 

 

وكشفت الفنانة سلاف فواخرجي، عن مشاعرها وتجربتها الأولى في الإخراج، في لقاء سابق لها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم". 

 

وقالت سلاف، إنها شعرت بالانفصال عن العالم بضع دقائق ودارت بها الدنيا قبل أن تستعيد وعيها لتحافظ علي وضعها كمخرجة للفيلم ومسئولة عنه. 

 

ولفتت إلى أنها شعرت بنفسها شخصا آخر مع وقوفها خلف الكاميرا وبدت حازمة تصدر الأوامر وتتابع كل شئ وتوجه زملائها الممثلين، وهو الأمر الذي لفت انتباههم لأن شخصيتها الطبيعية ليست كذلك فأطلق أحدهم عليها لقب "المساعد سلاف " وهي رتبة عسكرية تعني العسكري سلاف .

 

يذكر أن، سلاف فواخرجي تشارك في مسلسل "شارع شيكاغو" ولعبت فيه دور شخصية ميرامار التي تعتبر عن الأحداث التي يمر بها الشعب السوري.

 

والمسلسل بطولة عدد من نجوم الدراما السورية على رأسهم  "أمل عرفة، سولاف فواخرجي، دريد لحام وعباس النوري، مهيار، فايز قزق، شكران مرتجى".

وتعرضت سلاف، للعديد من الانتقادات بسبب مسلسل "شارع شيكاغو"، بسبب مشاهد الإثارة التي يتضمنها، لاسيما عقب أزمة البوستر الدعائي للمسلسل.

 

وكان البوستر الدعائي للمسلسل، قد أثار جدلًا كبيرًا بسبب ظهور الفنانة السورية سلاف فواخرجي، برفقة بطل العمل في لقطة رومانسية، ما اعتبره البعض مشهدا غير لائق.

 

وقالت سولاف فواخرجي، عبر قناة "الجديد" اللبنانية، إنها تتقبل الانتقاد وليس لديها أزمة في حدوث ضجة، موضحة أن هذا شيء كان متوقعا، ولكنها لم تتوقع أن تكون الصدمة بهذه البشاعة.

 

وتابعت: "من حق هؤلاء أن ينتقدوا ولكن ليس من حقهم التجريح بأي شكل من الأشكال، وتلك الصدمة حدثت لأن هذا الأمر جديد على المجتمع العربي ولم يحدث من قبل".

 

وأكدت "فواخرجي"، أنها مؤمنة بهذا الأمر، ولو لم تكن كذلك لما أقدمت على تلك الخطوة، مُبينة أنها ليست بحاجة لدعاية أو إثارة بلبلة، فهي تعشق عملها وتخلص له ليس إلا.

 

وأشارت إلى أن ردود الأفعال لم تكن سيئة فحسب، ولكن كان هناك العديد من المتضامنين مع فريق عمل المسلسل الذي يتناول فترة زمنية نعشقها جميعًا، وقد تكون القبلة فعلا معينا، ولكن السينما والتليفزيون مليئة بتلك المشاهد ويبدو أن الجيل اختلف.

 

يشار إلى أن، سلاف فواخرجي تستعد لتجربتها الإخراجية الثانية من خلال فيلم "مدد"، الذي بدأت التحضير له، ومن المقرر أن تبدأ تصويرة مطلع العام المقبل 2021.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان