رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بشرى عن أغاني المهرجانات: «دمها خفيف.. لكن الألفاظ مشكلة»

فيديو| بشرى عن أغاني المهرجانات: «دمها خفيف.. لكن الألفاظ مشكلة»

ميديا

بشرى

فيديو| بشرى عن أغاني المهرجانات: «دمها خفيف.. لكن الألفاظ مشكلة»

سارة القصاص 29 سبتمبر 2020 11:57

كشفت الفنانة بشرى تطورات جديدة عن مهرجان الجونة في دورته الرابعة، كما تحدثت عن رأيها في أغاني المهرجانات التي أثارت الجدل مؤخرا.

 

وعن مشاركة نجوم عالميين في مهرجان الجونة 2020، قالت بشرى: "هناك فنانون أكدوا الحضور، من دول مختلفة مثل انجلترا وألمانيا والهند لكن المشكلة في  ظروف الطيران، وآخرون أبدوا رغبة في الحضور، وسوف نعلن الأسماء في المؤتمر الصحفي حتى نكون قد تأكدنا من حضورهم".

 

وتابعت: "حفل الافتتاح والختام سيكون في قاعة جديدة، وهي قاعة مفتوحة وغير مغلقة، وسيضاف مسرح مفتوح حتى تستطيع تطبيق تعليمات التباعد الاجتماعي، والجونة مدينة مفتوحة وليست زحمة، وهناك تأكيد على ارتداء الماسك".

 

 

وكشفت بشرى عن رأيها في أغاني المهرجانات التي انتشرت في الآنة الأخيرة، قائلة: "موسيقى الراب والروك وأنواع أخرى تعرضت لهجوم في البدايات، يبقى نقبل المهرجانات لأن هناك أغاني منها دمها خفيف جدا وبتبهجنا وبنشغلها في الأفراح المشكلة بس في الألفاظ، وه نوع غنائي له جمهور وفرض نفسه .. انا مع الحلو منها وأنا بسمعها وبحبها وبرقص عليها كمان".

 

وعن قرار منع مطربي المهرجانات، قالت بشرى: "استاذ هاني شاكر صديقي وتربطنا علاقة محترمة، لكن أنا ضد  التعميم بشكل عام"، مشيرة إلى أن الموضوع يحتاج إلى نقاش مع من يقدم هذا النوع .

 

 

وتحدثت بشرى عن أغنيتها "كبرا" التي قدمتها للرد على أغاني محمد رمضان، وقالت: "أنا قدمتها عشان نتعلم نرد على بعض بالفن، أنا بحب أغاني لمحمد رمضان مثل إنساي، لكن مش بحب أغنية نمبر وان، هو في الآخر ليه جمهور، وليه حق أنه يرد".

 

 

وكانت آخر أعمال بشرى مسلسل "القمر آخر الدنيا" الذي دار في إطار رومانسي اجتماعي، وشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب. 

 

وضم المسلسل النجوم: بشرى وهشام إسماعيل وعمرو عابد وساندي وثراء جبييل وحنان يوسف ومحمد الدقاق وغفران ورانيا يحي، وهو من تأليف سناء هاشم وإشراف على الدراما عبير سليمان وإنتاج شركة ستار ميديا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان