رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد جدل صور «المايوه».. عارفة عبد الرسول: «سيبوني أدخل النار»

بعد جدل صور «المايوه».. عارفة عبد الرسول: «سيبوني أدخل النار»

ميديا

عارفة عبد الرسول

بعد جدل صور «المايوه».. عارفة عبد الرسول: «سيبوني أدخل النار»

سارة القصاص 28 سبتمبر 2020 13:18

تعرضت الفنانة عارفة عبد الرسول إلى انتقادات حادة بعدما نشرت صورة "بالمايوه"، وذلك أثناء قضاء الإجازة الصيفية.

 

وردت عارفة خلال تصريحات لبرنامج et بالعربي، قائلة: "ببساطة أنا من الإسكندرية وطول عمرنا بنلبس مايوه وبننزل البحر، وعارفين أن البحر يعني مايوه وكنا ننتقد الناس التي تأتي إلى الإسكندرية وتنزل البحر بملابسها العادية".

 

وتابعت: "احنا جزء من حياتنا المايوه والصورة لا يوجد بها أي شيء، وأنا استغربت الناس ليه بتقول إني ارتدي "بكيني" ربنا يهديهم ويهديني، ربنا يهدينا كلنا، وكل واحد يبص في ورقته ولا يتدخل في حياة الآخر".

 

واختتمت ردها قائلة: "لما كلكم هتدخلوا الجنة مين هيدخل النار، سيبوني أنا أدخل النار".

 

وبذلك انضمت "عارفة" إلى النجمات اللاتي أثرن الجدل خلال الفترة الأخيرة بإطلالات جريئة على البحر، الأمر الذي عرضهم إلى انتقادات حادة من الجمهور ومنهم :"نسرين طافش، أمينة خليل، رانيا يوسف ".

 

 

ودافعت الإعلامية ياسمين الخطيب عن موقف الفنانة عارفة عبد الرسول وكتبت عبر حسابها على فيس بوك: "الفنانة عارفة عبد الرسول، ست جميلة الموهبة والخُلُق والروح. من أيام مارست حقها الإنساني في نزول البحر، ونشرت صورة (لا تُظهر من المايوه الذي ترتديه سوى حمالاته)، فلم تسلم من ألسنة الناس".

 

وتابعت :"تعليقات في غاية العدوانية وقلة الأدب وقلة الإنسانية أيضاً.. كفاية بقى.. كل من عمل حساب على فيسبوك عامل فيها رجل دين ومفكر وناقد فني ومحلل سياسي!".

 

 

وعارفة عبد الرسول اشتهرت بأدوارها المميزة في عدد من الأعمال الدرامية خلال السنوات الأخيرة منها "موجة حارة، بدون ذكر أسماء، امبراطورية مين، تحت الأرض، قابيل، لا تطفئ الشمس، أبواب الخوف".

 

وآخر أعمال الفنانة عارفة عبد الرسول، مسلسل "رجالة البيت"، وعرض في المارثون الرمضاني الماضي، مع النجوم: أكرم حسنى وأحمد فهمى وبيومى فؤاد وويزو وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

وتشارك الفنانة عارفة عبد الرسول في فيلم "النمس والإنس" للنجم محمد هنيدي، مع الفنانين منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان