رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| سر بكاء «أحلام» في حفل اليوم الوطني السعودي

فيديو| سر بكاء «أحلام» في حفل اليوم الوطني السعودي

ميديا

الفنانة الإماراتية أحلام

فيديو| سر بكاء «أحلام» في حفل اليوم الوطني السعودي

كرمة أيمن 23 سبتمبر 2020 17:23

لم تتمالك الفنانة الإماراتية أحلام، نفسها، وغلبتها دموعها أثناء أحياء حفلها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90. 

 

كان غياب الجمهور عن الحفل الذي أُقِيم في مدينة الملك عبدالله بجدة، بسبب بكاء أحلام، فهذه هي المرة الأولى التي تحيي فيها الفنانة حفلًا دون حضور.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من الحفل، تعبر خلاله أحلام عن افتقادها لجمهورها بعد قرار بث الحفلات "أون لاين".

 

وقالت أحلام: أحسّ إنه دائمًا الفنان ولو شال معاه صوت حلو وحضور حلو وأغاني حلوة إلا من غير جمهوره هو تاج راسه.. أقول جمهور اليوم أنا فقدتكم.. إن شاء الله ياربي تزول هالغمة ونجتمع من جديد".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏' دموعج غالية يا ام فاهد الله يحفظج ويخليج للخليج والوطن العربي ???????????????? _____________________________________ ‏‎ #الامارات #طرب #فنانين #اليسا #احلام #القيثاره #حلا_الترك #اصالة #عيسى_المرزوق #روتانا #بلقيس #فرح_الهادي #محمد_عبده #مطربة_الخليج_الاولى #عبادي #فنانة_العرب #شيرين #دنيا_بطمه #يارا #نادي_الاتحاد #عبداويات #نوال_الكويتيه #اغاني #اكسبلور #نهى_نبيل #حليمه_بولند #رابح_صقر #عبدالمجيد_عبدالله #explore #ahlam #نادي_الاتحاد

A post shared by عالم أحلام ✨ (@ahlamworld_) on

وقدمت أحلام، خلال الحفل عددًا من أغانيها، بينها: "يا ليل يا جامع، ليه متضايق، ناوي تروح، أبرحل، أنا ما استغنى، ظنيت بك خيرًا"، واختتمت الحفل بأغنية "فوق هام السحاب" بعدما طلب الجمهور غنائها مرة أخرى.

 

وهنأت أحلام، المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ90، وقالت: "أبارك لبلادي السعودية بهذا اليوم العظيم وإن شاء الله دايم السعودية في عز ورخاء".

 

وقبل الحفل بساعات، فاجأت أحلام، الجمهور بخبر بإلغاء الحضور الجماهيري، في كل حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 90، الذي تنطلق فعالياته بمشاركة 11 نجمًا من مصر والوطن العربي، وتقام بين مدينتي الرياض وجدة.

 

وكشفت أحلام، من خلال تغريدة عبر موقع "تويتر"، إنَّ الحفل تحول للعرض "أونلاين"، وذلك ردًا على تساؤلات الجمهور. 

 

وقالت أحلام: "بإذن الله راح أقدم لكم حفلا استثنائيا، كان ودي يكون بحضوركم لكن سلامتكم أهم عندى يا أغلى جمهور، وشكرا لكل من حرص على الحضور.. الله يزيل هذه الغمة". 

 

وأطلت أحلام، بالأبيض وظهرت بفستان أبيض من الشيفون المطرز بالذهبي. 

 

 

 

لقطات من حفل أحلام: 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان