رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| سماح أنور: أنتظر الدور الجيد.. وهذا سر عشقي للقطط

فيديو| سماح أنور: أنتظر الدور الجيد.. وهذا سر عشقي للقطط

ميديا

سماح انور

فيديو| سماح أنور: أنتظر الدور الجيد.. وهذا سر عشقي للقطط

سارة القصاص 21 سبتمبر 2020 13:54

غابت الفنانة سماح أنور عن الشاشة منذ فترة طويلة، وأصبحت تظهر مؤخرا كضيفة شرف في عدد من المسلسلات كان آخرها "بدل الحدوتة 3" عام 2019، مع النجمة دنيا سمير غانم.

وعن سبب غيابها عن الشاشة، قالت سماح أنور في حوارها مع الإعلامية "إيمان الحصري" عبر قناة "دي إم سي"، " أنا مش عارفة ليه أنا مش بشتغل، ودي حاجة ملهاش علاقة بالوقت، وأمي كانت تقول لي دائما إن التمثيل مهنة المنتظرين فأنا أنتظر الدور الجيد،  لكن أنا لا أسعى وراء الأعمال .. أنا التمثيل بالنسبة ليا حاجة خاصة جدا".

 

وعن عملها مع محمد صبحي، قالت سماح أنور: "هو البركة، كان أستاذ مش زميل، رغم إني في أول لقاء به رفضت نصيحته في طريقة نطق مشهد حتى أفرض شخصيتي كممثلة، حيث كنت صغيرة  في وقتها".

 

 

وكشفت سماح أنور أنها درست الإخراج والإنتاج السينمائي في أمريكا، بعد الحادث الشهير الذي تعرضت له في أواخر التسعينيات والذي منعها من ممارسة التمثيل، مشيرة إلى أنها كانت تمتلك وقتا كثيرا وأرادت استثماره.

 

وأضافت سماح عن هذه الفترة الصعبة: "بعد توقفي عن التمثيل لمدة 11 عاما كان عندي إحباط ويأس فكنت اقرأ الكثير من الكتب التي تعطي أمل وطاقة إيجابية وأخذت كورسات في هذا الأمر، ومع الوقت أصبحت أستطيع حل مشاكل الناس وحولت الموضوع لشغل لمدة 5 سنوات".

 

وتطرقت سماح إلى مشكلة الكوميديا في الوقت الحالي خاصة أنها قدمت واحدا من أشهر الأدوار الكوميدية في التلفزيون في مسلسل "سنبل"، قائلة: "مينفعش تقول للممثل دي منطقة حرة اعمل اللي انت عايزة ولا قول إيفيه، الكوميديا دلوقتي لا يوجد بها مواقف كوميدية".

 


وعن فترة فيروس كورونا والعزل المنزلي الذي عانى منه الجميع حول العالم، قالت سماح: "منذ تعرضي للحادث من 20 عاما وأنا اعتدت على الجلوس في المنزل وأصبحت أحب الجلوس في البيت، وفي رأيي أن هذا الفيروس أعطى مساحة للكائنات الأخرى للتنفس ونسبة التلوث قلت".

 

كما أوضحت في حوارها حبها للقطط، وقالت: "أنا أحب أي حاجة مش بتتكلم وعندي 22 قطة، وأنا عايشة معاهم وكل واحد ليه شخصية وطريقة، وبتعلم من القطط، وكل القطط دي جلبتهم من الشارع".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان