رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هذه شروط باسم سمرة للمشاركة في «موسي» مع محمد رمضان

هذه شروط باسم سمرة للمشاركة في «موسي» مع محمد رمضان

ميديا

باسم سمرة

هذه شروط باسم سمرة للمشاركة في «موسي» مع محمد رمضان

أدهم المصري 20 سبتمبر 2020 10:51

 

وضع الفنان باسم سمرة بعض من الشروط كى يوافق علي المشاركة في مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وذلك بعد جلسة الصلح التى حدثت بينهما.

 

وتكشف مصر العربية تفاصيل هذه الشروط التي أولها أن يتم وضع اسمهما معا على العمل، وألا تنسب البطولة لمحمد رمضان وحده.

 

وتشمل الشروط عدم حذف بعض المشاهد الخاصة بالفنان باسم سمرة بعد تصويرها، وتعتبر هذه الشروط بنودا أساسية في العقد المبرم بينهما.

 

وانتهت أزمة الفنان محمد رمضان، والفنان باسم سمرة، بحلسة صلح بين الطرفين، بعد أشهر من التصريحات العدائية.

 

وكشفت مصادر في تصريحات صحفية أن جلسة صلح جمعت بين سمرة ورمضان، بوساطة من إحدى العائلات الكبيرة في منطقة الهرم، توجت بالتوصل للصلح.

 

وبيّنت أن رمضان، قبّل رأس سمرة، قائلا: "انت زي أخويا الكبير"، قبل أن يمازحه: "مش أنت قلت عايز تشترك معايا في عمل ونشوف مين بيمثل أحسن، أنت معايا في المسلسل الجديد".

 

ويعود الخلاف بين رمضان وسمرة إلى مارس الماضي، عندما تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمشاجرة بينهما خلال حضورهما حفل زفاف شعبي، وأظهر الفيديو أن سمرة دفع رمضان أثناء غناء الأخير على المسرح ليتمكن من المرور من خلفه.

 

ثم ظهر بعدها فيديو جديد يكشف تفاصيل لم تتضح في الفيديو السابق، حيث دار نقاش حاد بينهما في البداية، وانتهى بتجنب رمضان التصعيد ليستكمل غناءه مرة أخرى، وذلك قبل أن يدفعه باسم بيده.

 

كما عاد الخلاف مجددا بعدما صرح محمد رمضان لبرنامج "ET بالعربي" بأن سمرة سيشارك معه في مسلسله الجديد "موسى"، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ونفى باسم سمرة تعاقده على المسلسل.

 

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي، ومن المقرر أن يبدأ التصوير نهاية أكتوبر المقبل لأن العمل سيحتاج الكثير من المجهود ليخرج بالشكل الجيد المطلوب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان