رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| رسالة مؤثرة.. ماذا طلب فادي خفاجة من المنتجين والمخرجين؟

فيديو| رسالة مؤثرة.. ماذا طلب فادي خفاجة من المنتجين والمخرجين؟

ميديا

الفنان فادي خفاجة

فيديو| رسالة مؤثرة.. ماذا طلب فادي خفاجة من المنتجين والمخرجين؟

كرمة أيمن 14 سبتمبر 2020 21:11

فادي خفاجة، فنان خطف القلوب وعاش معه المشاهد في "يوميات ونيس"، لكن ما  لا يعرفه الجمهور أن رحلته في عالم الشهرة بدأت بالوقوف مع عمالقة ونجوم الفن أمثال نور الشريف في فيلم "دماء على الأسفلت"، و"الطيب والشرس والجميلة" مع وحش الشاشة فريد شوقي، ثم عمل 5 سنوات مع النجم محمد صبحي في "يوميات ونيس". 

 

وبعد هذا التاريخ الفني الحافل، عبر الفنان فادي خفاجة، عن استيائه وغضبه من عدم عرض أعمال فنية عليه، ليشارك فيها.

ونشر فادي خفاجة، صورتين له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "طيب ايه يا مخرجين ومنتجين مصر لو العبد لله بعد العمر ده كله، مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل ياولاد المهنة والأصول".
 

أضاف فادي: "ممكن اتحدي أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي، والله العظيم لو قالولي بطلها لأبطلها، مشكلتي اني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم والعدل، ومطرح مترسي ندقلها".

 


وشارك مؤخرًا، فادي خفاجة، في مسلسل "الاختيار" كضيف شرف، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وجسد شخصية واحد من أبناء سيناء. 

 

وأعرب فادي خفاجة، عن سعادته الكبيرة بمشاركته في "الاختيار"، ونشر صورة له مع شقيقه "هادي" من كواليس المسلسل، عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، معلقا عليها قائلا: "مسلسل الاختيار ده شرف كبير لينا".

يتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء.  ‏

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


 

 

فادي خفاجة، ولد عام 1982، أحب الفن والتمثيل منذ نعومه أظافره، ليبدأ مشواره الفني نحو النجومية والشهرة مبكرًا، ويكلل الموهبة بالدراسة بدراسته وتخرجه من معهد الفنون المسرحية.  

 

اشتهر "فادي"، بتقديم العديد من الأدوار، ومن أشهرها تجسيد شخصية "شرف الدين" أو "شرفنطح" في مسلسل "يوميات ونيس"، وكان يلعب دور أحد أبناء الفنان محمد صبحي
 

شارك فادي خفاجة، مع الفنان كريم عبدالعزيز في فيلم "خارج عن القانون"، كما شارك في فيلم "عبده مواسم" مع الفنان محمد لطفي، ومسلسل "الجماعة"، و"الشوارع الخلفية"، ومسلسل "أنا وهؤلاء". 
 

وفي عيد الأضحى 2019، أثار الفنان فادى خفاجة، جدلًا واسعًا، وذلك بعد إلقاء القبض عليه وأشقائه، بعد أن قام عدد من الجيران بتحرير محضر ضدهم في قسم شرطة التجمع الأول بسبب انزعاجهم من صوت "خروف" العيد.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان