رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| بعد جدل تامر حسني وأحمد سعد.. عمليات التجميل تجذب النجوم

صور| بعد جدل  تامر حسني وأحمد سعد.. عمليات التجميل تجذب النجوم

ميديا

احمد سعد قبل وبعد عملية تجميل الفك

صور| بعد جدل تامر حسني وأحمد سعد.. عمليات التجميل تجذب النجوم

سارة القصاص 14 سبتمبر 2020 11:40

لا تقتصر عمليات التجميل لدى النجوم على النساء فقط، حيث أثار الظهور الأخير لعدد من النجوم الرجال حيرة الجمهور حول خضوعهم لعمليات تجميل.

 

ومنذ أيام، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصور النجم والمطرب المطرب المصري "تامر حسني"، بعدما نشر عبر حسابه على انستجرام مجموعة من الصور التي ظهر فيها بملامح مختلفة جدا.

 

واتهمه الجمهور بأنه أجرى عمليات تجميل في وجهه وفي الفك، حيث ظهر وجهه أكثر استطالة، كما سخر الجمهور من هذا التغيير الذي طرأ على النجم الشاب، وتساءل البعض هل أجرى عملية تجميل أم أنه بسبب زاوية التصوير؟.

 

وقارن الجمهور بين صوره القديمه وصوره الحالية ، وكيف شهد شكل تامر حسني تغيرا كبيرا منذ بداية مشواره الفني حتى الوقت الحالي.

 

وليست هذه المرة الأولى التي يحير فيها تامر حسني الجمهور بشكله، حيث سبق أن أثار الجدل  حول خضوعه لعملية تجميل في منطقة الذقن، حيث قام بتنحيف منطقة الفك، وظهر بطابع حسن بمنطقة الذقن، لكنه خرج ونفى الأمر بعدها وأشار إلى أن تغير ملامح وجهه جاء نتيجه فقدانه للوزن وكان ذلك في 2018.

 

 

وبعد أيام من جدل تامر حسني، انتشرت صور للمطرب أحمد سعد، بعد قيامه بعملية تجميل لنحت الفك، مع الفيلر، وتداول الجمهور صور له قبل وبعد العملية.

 

 

ويأتي هذا التغيير بعد أسابيع من إعلان خطوبته من عارضة الأزياء علياء بسيوني، حيث احتفل بعيد ميلاده وخطوبته في وقت واحد وذلك في منتصف  الشهر الماضي، وتعد هذه الزيجة هي الرابعة للفنان الشهير.

 

 

وسبق أن اعترف عدد من النجوم الرجال في الوطن العربي بإجراءعمليات تجميل، فمنذ سنوات قرر النجم اللبناني وائل كافوري، الخضوع لعملية تجميل دقيقة لترميم فكه، حيث كان يعاني من ذقن طويلة، الأمر الذي كان يزعجه باستمرار.

 

 

ومن أشهر النجوم العالمين الرجال الذين خضعوا لعمليات تجميل كان نجم الغناء العالمي "مايكل جاكسون"، الذي بدأ الأمر بعملية تجميل بسيطة في أنفه ليصل بعدها إلى 100 عملية تجميل، وأشارت عدد من التقارير إلى أن النجم الراحل كان مهوسا بعمليات التجميل .

 

 

ولا تعتبر عمليات تجميل الرجل أمرا مستحدثا، فهي منتشرة في الوسط الفني المصري منذ زمن طويل، فالملحن والمطرب الشهير محمد فوزي قام بعملية تصغير لشفته العلوية.

 

كما قام يوسف وهبي أيضا بعملية تجميل في الأنف، ففي بداية مشواره الفني تم رفضه في عدد من الأدوار بسببها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان