رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيتر ميمي يؤكد مشاركة أحمد مكي في «الاختيار 2».. فما دوره؟

بيتر ميمي يؤكد مشاركة أحمد مكي في «الاختيار 2».. فما دوره؟

ميديا

بيتر ميمي يحسم الجدل حول مشاركة أحمد مكي في «الاختيار 2»

بيتر ميمي يؤكد مشاركة أحمد مكي في «الاختيار 2».. فما دوره؟

محمد الوكيل 13 سبتمبر 2020 09:22

حسم المخرج بيتر ميمي الجدل حول مشاركة الفنان أحمد مكي، بصورة رسمية، في مسلسل "الاختيار 2"، المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2021.

 

وأعلن بيتر ميمي في تدوينة له، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، للمرة الأولى انضمام مكي لأسرة المسلسل، قائلاً: "الاختيار 2، كريم عبد العزيز، أحمد مكي، رمضان 2021، إنتاج سنرجي، تأليف هاني سرحان".

 

ومن المقرر أن يقدم "مكي" في المسلسل دور الإرهابي، الذي يتشابه مع "عشماوي" وهو الإرهابي الذي تم الحديث عنه في الجزء الأول من المسلسل، بينما يقوم النجم كريم عبد العزيز بدور أحد الضباط الأبطال الذين واجهوا هذا الإرهابي.

 

ووقع الاختيار على الفنان كريم عبد العزيز، ليلعب بطولة مسلسل الاختيار 2، وهو العمل الذي حقق نجاحًا ساحقًا في رمضان 2020، والجزء الجديد أيضًا من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف باهر دويدار.

 

وتناول الجزء الأول من مسلسل  "الاختيار"  قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، كما تناول المسلسل كذلك قصة خيانة ‏هشام العشماوي الضابط الذي انضم لتنظيم داعش.

 

الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان