رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

حسن الرداد: توأم روحي نقلة فنية.. ولم أتوقع ردود الأفعال

حسن الرداد: توأم روحي نقلة فنية.. ولم أتوقع ردود الأفعال

ميديا

حسن الرداد

حسن الرداد: توأم روحي نقلة فنية.. ولم أتوقع ردود الأفعال

آدهم المصري 12 سبتمبر 2020 13:48

أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بردود الأفعال التي تلاقها حول فيلمه الجديد توأم روحي الذي يتم عرضه في دور العرض السينمائية في الوقت الحالي.
 

وقال في تصريحات لمصر العربية إنه يعتبر العمل نقلة فنية في مشواره الفني ، وخاصة أنه تنوع في القصة والأداء.
 

وأشار إلي أنه لم يتوقع ردود الأفعال التي تلاقها حول العمل، مشيراً إلي أنه لم يتردد لحظة واحدة في قبول السيناريو.
 

وأكد أنه لم يواجهه صعوبات مبالغ فيها أثناء التصوير، غير أن زحمة اوردرات التصوير فقط.
 

وعن تعاونه لأول مرة مع الفنانتين عائشة بن أحمد وأمينة خليل، قال الرداد : "عائشة بن أحمد دى سكر، وكانت إكتشاف بالنسبة لى، وهى تونسية بخفة دم مصرية ولديها روح مرحة وممثلة قوية.
 

وحقق فيلم توأم روحي ما يقرب من 125 ألف جنيه في يوما واحدا، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن، بطولة حسن الرداد، أمينة خليل وعائشة بن أحمد.
 

وكان آخر أفلام حسن الرداد "عقدة الخواجة" الذى تم عرضه فى موسم شم النسيم عام 2018 وشارك فى بطولته هنا الزاهد وماجد المصرى وبيومى فؤاد وحسن حسنى ومحمد لطفى وسامية الطرابلسى، من تأليف هشام ماجد وشيكو، وتدور أحداثه حول شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة.
 

يذكر أن الحياة أعيدت لدور العرض منذ فترة بعد 3 أشهر من الاغلاق للوقاية من انتشار فيروس كورونا، حيث قررت الحكومة المصرية اعادة تشغيل دور العرض بنسبة 25 % فقط وهو ما جعل القائمين عليها يعرضون أفلام شهر يناير وفبراير مرة أخرى، ولكن مع توقعات زيادة نسبة التشغيل إلى 50 % جعل المنتجين يتشجعون على طرح أفلامهم .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان