رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أمير كرارة يخون أحمد السقا في "نسل الأغراب"

أمير كرارة يخون أحمد السقا في نسل الأغراب

ميديا

أمير كرارة وأحمد السقا

أمير كرارة يخون أحمد السقا في "نسل الأغراب"

آدهم المصري 12 سبتمبر 2020 15:00

 

علي قدم وساق تعكف الشركة المنتجة لمسلسل نسل الأغراب الذي يقوم ببطولته كل من الفنان احمد السقا والفنان امير كرارة، ويتم عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل.
 

وعلمت مصر العربية من أحد المصادر داخل الشركة المنتجة أن السقا وكرارة يقدمان شخصيات صعيدية، وتربطهما علاقة صداقة قوية كل واحد منهم يعكف علي راحة الآخر.
 

ولكن مع مرور الأحداث يقع امير كرارة صديق أحمد السقا في بئر الخيانة ويخون صديق عمره مع زوجته، وتبدأ الصراعات بينهما.
 

علمت مصر العربية من أحد المصادر داخل الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب" أن هناك خلافا وقع بينهم وبين الفنان أمير كرارة بسبب المقابل المادي الذي يحصل عليه.
 

وأكد المصدر أن الفنان أمير كرارة اشترط الحصول على ٢٠ مليون جنيه مقابل دوره في العمل وتم التفاوض معه للحصول ١٥ مليون فقط.
 

في بداية الأمر، اعترض كرارة، وهدد بالانسحاب من العمل، ولكن تدخل الفنان احمد السقا وأقنع كرارة بقبول المبلغ المعروض، لكن عادت المشكلة للظهور مرة أخرى مجددًا.
 

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب" الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة البوستر الأول للعمل تمهيدًا لعرضه خلال المارثون الرمضاني 2021.
 

وظهر كل من أحمد السقا وأمير كرارة بالجلباب الصعيدي، حيث يجسد النجمان شخصية صعيدية تتعرض للعديد من المواقف، ومن المقرر البدء في تصوير أحداث العمل بداية أغسطس المقبل.
 

واستطاعت «مصر العربية» الحصول على تفاصيل الإعداد للمسلسل من أحد المصادر داخل الشركة المنتجة، والذي أكد أن مسلسل «نسل الأغراب» كان من المفترض أن يقوم ببطولته كل من الفنان محمد رمضان والفنان أحمد السقا بعد جلسة الصلح التي حدثت بينهما على يد المخرج محمد سامي.
 

وأوضح المصدر أنّ محمد سامي طلب من السقا أن يتعاون مع محمد رمضان في عمل درامي، وطلب السقا مهلة للتفكير، وعندما كان يستشير أحدًا في هذا الأمر كان يقابل بالرفض، لكنّه وافق من حيث المبدأ.
 

ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن حيث طلب الفنان محمد رمضان أن يتم وضع اسمه قبل أحمد السقا، أو يتم وضع الأسماء على تتر العمل معًا، وأن يكون في نفس المستوى الذي يكون فيه الفنان أحمد السقا الأمر الذي قابله السقا بالرفض تمامًا.
 

وبعد أيام قليلة اعتذر محمد رمضان عن المشروع الدرامي بشكل نهائي، وتمّ ترشيح الفنان أمير كرارة لبطولة المسلسل مع الفنان أحمد السقا، ليكون أول الأعمال الدرامية التي تمّ التعاقد عليها لعام 2021، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.
 

وكان السقا قد قام ببطولة مسلسل "الحصان الأسود" في رمضان قبل الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فيما قدم خلال رمضان الماضي برنامج "اغلب السقا" الذي اعتمد على استضافة عدد من النجوم.
 

أما الفنان أمير كرارة فقد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد المنسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلي نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام 2020.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان