رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| قصص المشاهير وشائعات الوفاة لا تنتهي.. ونجم يقرر التعامل بحسم

فيديو| قصص المشاهير وشائعات الوفاة لا تنتهي.. ونجم يقرر التعامل بحسم

ميديا

شائعات وفاة المشاهير

فيديو| قصص المشاهير وشائعات الوفاة لا تنتهي.. ونجم يقرر التعامل بحسم

سارة القصاص 11 سبتمبر 2020 10:48

انتشرت في الوقت الأخير شائعات وفاة النجوم والمشاهير، وفي كل مرة يحرصوا على الخروج بأنفسهم؛ لنفي هذه الأخبار المزعجة لهم، وآخر من طالتهم هذه الشائعة :"جمال سليمان وياسين التهامي، ومحمود ياسين، وعبلة الكحلاوي".

 

جمال سليمان :مازال لدي ما اقوم به

 

طالت شائعات الوفاة  الفنان السوري جمال سليمان، لكنه خرج ورد عليها بطريقته الخاصة عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

 

وكتب سليمان :"وصلني نبأ وفاتي و حزنت لهذا الرحيل المبكر ، فمازال لدي ما اقوم به و حبايب أريد ان استمتع برفقتهم و أشياء هامة من وجهة نظري يجب أن أقوم بها و أدوار احب ان امثلها".

 

 

وتابع :"على كل فكما أن السوشيال ميديا مليئة بالأشخاص الرائعين الذين يشاركون كل جميل هناك أشخاص قبيحون يريدون أن ينشروا قبحهم. انا بخير و صحة و الحمد لله، و اتمنى الخير و الصحة و السعادة للجميع...مع محبتي".

 

 

 

"ياسين التهامي"حي يرزق

 

وحرص الشيخ والمنشد الديني "ياسين التهامي" على نفي شائعة وفاته من خلال فيديو نشره عبر صفحته على فيس بوك يظهر من أمام مسجد الإمام الحسين بالقاهرة وطمئن كل محبيه،  وقال أنه حي يرزق.

 

وكانت صفحته الرسمية أصدرت بيانا قبل خروجه بنفسه جاء فيه  :"نظرا لكثرة الاتصالات الواردة إلينا بخصوص الشائعة المنتشرة عن الشيخ..نطمئن حضراتكم جميعا بأن الشيخ بخير وبصحة جيدة والحمد لله".

 

وتابع البيان:"وما يتناقله البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة..نسأل الله أن يبارك لنا في حبيبنا الشيخ ياسين التهامي وأن يطيل في عمره وأن يمتعه بالصحة والعافية..وجزاكم الله خيرا جميعا".

 

 

أما هذه  الشائعة التي طالت النجم محمود ياسين مؤخرا، قرر التعامل معها بشكل قانوني، وأكد المحامي شعبان سعيد في تصريحات له لـet بالعربي:" هذه الشائعات بدأت تنتشر مؤخرا، عشان الحصول نسبة المشاهدة، والأمر أزعج  الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية".

 

 

وتابع :"ودكتور أشرف زكي  طلب مني تقديم  بلاغ للنائب العام، وبالفعل تم  التأشير ببدء التحقيق وتم تصديره لنيابة وسط القاهرة الكلية وتم تصديره بعد ذلك لنيابة شمال القاهرة للتحقيق وخلال أيام سوف تبدأ التحقيقات".

 

 

ومنذ أيام ، طالت هذه الشائعة مجددا الداعية "عبلة الكحلاوي"، لكنها خرجت في تصريحات صحفية لها ، وأكدت أنها بخير.

 

وكانت هذه الشائعة ترددت من قبل في يوينو الماضي، وردت عليها "عبلة الكحلاوي" في تسجيل صوتي لها جاء فيه :

السلام عليكم يا حبايبي، أنا بخير طول ما أنتم معايا، والذي يخرج هذه الشائعات بقول  ليه ربنا يسامحه.. أنا مش عارفة ليه بيعملوا كده، انا بخير وبحب كل حبايبي، حتى الذي لا يحبني أحبه".

 

 

 

وفي أغسطس الماضي طالت الشائعات كل من جارة القمر "فيروز" لكن ابنتها خرجت ونفت هذا الأمر، لتظهر بعدها في اللقاء الذي جمعها بالرئيس الفرنسي.

 

كما انتشرت شائعات حول وفاة الفنان السوري "باسم ياخور"، في حادث سير، لكن خرج النجم  في وقتها و نفي ذلك عبر صفحته الرسمية على انستجرام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان