رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد 20 يومًا.. فيلم توأم روحي يتخطى هذا الرقم

فيديو|  بعد 20 يومًا.. فيلم توأم روحي يتخطى هذا الرقم

ميديا

فيلم توأم روحي

فيديو| بعد 20 يومًا.. فيلم توأم روحي يتخطى هذا الرقم

سارة القصاص 09 سبتمبر 2020 16:30

منذ 20 يومًا تواجدت الرومانسية في دور العرض من خلال فيلم "توأم روحي "، والذي يعتبر العمل الثاني المصري الذي يطرح في دور العرض بعد أزمة كورونا.

 

وحقّق العمل إيرادات تخطّت الـ7 ملايين جنيه مصري منذ طرحه في السينمات، وذلك في ظلّ نسبة التشغيل التي تصل إلى 25%، وقلق الجمهور المستمر بسبب فيروس  كورونا.

 

 

 وكان الفنان حسن الرداد، أعرب عن سعادته بآَراء النقاد والجمهور عن فيلم "توأم روحي"، مشيرًا إلى أنّه نادرًا ما يجتمع النقاد والجمهور على عمل؛ لذلك هو سعيد باشتراكه في فيلم "توأم روحي".

 

وأكّد حسن الرداد إلى أنّه يرغب في تقديم شخصيات وأدوار مختلفة خلال الفترة المقبلة حتى يمكنه أن يطل على الجمهور بشكل متجدّد، كما أنّه أشار في لقاء سابق أنّ الفيلم يقدم لغة رومانسية معاصرة تناسب 2020.

 

فيلم "توأم روحى"، بطولة الفنان حسن الرداد وأمينة خليل، وتدور الأحداث في إطار رومانسي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل، وتواجههما العديد من المشاكل، فهل ينتصر الحب.

 

 

 

 

وينافس الفيلم في دور العرض فيلم "الغسالة" لهنا الزاهد، والذي حقق حتى الآن ما يقرب من 13 مليون جنيه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ، وطرح في عيد الأضحى الماضي.

 

كما استطاع الفيلم الأجنبي  "Tenet"، الذي طرح في دور العرض المصرية أن يحقق  مليونًا و700 ألف جنيه، وهو فيلم خيال علمي وإثارة.

 

 

ومن المقرّر أن تصل عدد من الأفلام الجديدة إلى دور العرض خلال الفترة القادمة، فيعرض  فيلم الدراما والخيال والرسوم المتحركة "Weathering with You"، بدءًا من الغد 9 سبتمبر 2020. 

 

ويصل فيلم الأكشن المصري "زنزانة 7" يوم 16 سبتمبر ، تدور أحداثه  حول شابّ عادي يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن ويلعب دوره الفنان أحمد زاهر مجسدًا شخصية "حربي"، ويجسّد الفنان نضال الشافعى شخصية "منصور"، والذى يدخل السجن أيضًا على بسبب إحدى القضايا، ومع مرور الأحداث، يلتقى المسجونان داخل "زنزانة 7"، ثم تتطوّر الأحداث ويدور صراع بينهما.

 

يشارك في بطولة الفيلم منة فضالي ونضال الشافعي ومايا نصري وإيهاب فهمي ومدحت تيخا وأحمد التهامي ومحمد رضا وأيمن كشك وأشرف عبد العزيز ومنى منير، والفيلم من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان